Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

«الأرصاد» : موعد انخفاض درجات الحرارة

صرح د.أحمد عبد العال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المتوقع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة اعتبارا من، الجمعة 9 مارس الجاري، على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مشيرا إلى أنه يتراوح الانخفاض في درجات الحرارة من 7 إلى 8 درجات، لتعود حول المعدلات الطبيعية بالنسبة لهذا الوقت من العام.

وأكد عبد العال، أنه يمتد الانخفاض ليشمل جنوب الصعيد اعتبارا من، السبت المقبل 10 مارس، موضحا أن الطقس بصفة عامة مائل للدفء على السواحل الشمالية دافئ على القاهرة والوجة البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا.

وأضاف عبد العال، أن الشبورة المائية تعاود فى الظهور مرة أخرى وتكون كثيفة أحيانا، ونصح المواطنين خلال هذه الفترة القيادة بهدوء على الطرق خاصة السريعة منها أثناء فترة تكون الشبورة وعدم تخفيف الملابس، حيث أننا مازلنا في فصل الشتاء الذي ينتهي جغرافيا 21 مارس الجاري.

ومن المنتظر أن تتراوح درجات الحرارة العظمى المتوقعة على:- السواحـــل الشمالية وشمال سيناء من 22 إلى 21 درجة مئوية، محافظـات الوجة البحري والقاهرة من 26 إلى 23 درجة مئوية، ومحافظات شمــال الصـعيد من 26 إلى 24 درجة مئوية، ومحافظات جنوب الصعيـد من 30 إلى 28 درجة مئوية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady