Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

توقعات حالة الطقس من غدا الثلاثاء حتى نهاية الاسبوع

تقرير 
عن حالة عدم الاستقرار التي تتعرض لها البلاد 
 
 
متابعة حالة الطقس
خلال الفترة من الثلاثاء 27/003/2018
حتى الأحد 01/04/2018
 
بناء على أخر إصدارات للنماذج العددية وصور الأقمار الصناعية الصادرة اليوم تشير إلى الأتى :-
 
الثلاثاء والأربعاء 27 و 28 /03/2018
بداية لموجه حاره ترتفع فيها درجات الحرارة لتتجاوز معدلاتها الطبيعية خلال هذا الوقت من العام بقيم تتراوح من 8 إلى 10 درجات مئوية  وذروة هذا الأرتفاع هو يوم الأربعاء ليسود خلال هذه الفتره طقس ما بين الحار وشديد الحرارة فى الظل خلال ساعات النهار ومابين المائل للبروده والبارد ليلا ( يصاحب ذلك نشاط للرياح الجنوبية الغربية القادمة من الصحراء الشرقية ومن منطقة الخليج المثيره للرمال والأتربة قد تصل لحد العاصفة على كافة أنحاء الجمهورية تؤدى إلى تدهور الرؤية على الطرق وإلى إضطراب كامل فى حركة الملاحة البحرية ... هذا وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط للأمطار الخفيفة على وسط الصعيد قد تمتد للغردقة وشرم الشيخ هذا يوم الثلاثاء ... أما يوم الأربعاء من المنتظر أن تتعرض السواحل الشمالية وبور سعيد والوادى الجديد ومحافظات شمال ووسط الصعيد لأمطار متوسطة الشده وبالطبع مع إستمرار نشاط الرياح والذى يصل لحد العاصفة على كافة أنحاء الجمهورية .
 
الخميس والجمعة 29 و 30 /03/2018
إنخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى محافظات شمال الصعيد بقيم تتراوح من 8 إلى 9 درجات مصحوبا بنشاط للرياح الشمالية الغربية القادمة من وسط وجنوب أوروبا... هذا وتتكاثر السحب المنخفضة يصاحبها سقوط للأمطار ما بين متوسطة الشده والغزيره على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناه تكون خفيفة على  محافظات شمال الصعيد وجنوب سيناء ... يوم الجمعة توالى درجات الحرارة إنخفاضها وعلى أن يمتد هذا الإنخفاض لمحافظات جنوب الصعيد ومحافظات سيناء مع إستمرار نشاط الرياح وسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية للبلاد وعلى بورسعيد وجنوب سيناء.
 
إذن نستنتج من هذا التنبؤ بأن يوم الأربعاء القادم هو ذروة عدم الإستقرار فى الأحوال الجوية المؤثره وأهم ما فيه نشاط الرياح المثيره للرمال والأتربة والتى تصل لحد العاصفة على جميع محافظات مصر + إرتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة حيث ذروة هذه الموجه + فرص لسقوط الأمطار.
 
النصائح
====
إستمرار إرتداء الملابس الشتوية ليلا وخلال الساعات المبكره من الصباح.
الإبنعاد عن كافة الأنشطة البحرية فوق جميع المسطحات المائية.
القياده بهدوء كامل على كافة الطرق خاصة الطرق السريعة .
مرضى القلب وحساسية الصدر بالفعل يجب الإبتعاد عن التعرض لهذه الأجواء .
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady