Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وزير التعليم يوجه ضربة للدروس الخصوصية

وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ضربة للدروس الخصوصية التي تستهدف طلاب الصف الأول الثانوي بعد اعتبار امتحانات الفصل الدراسي الأول تجريبية ولا تضاف لدرجات النجاح والرسوب.

وقرر شوقي عقد امتحان آخر الفصل الدراسي الأول بشكل تجريبي على ألا تضاف درجاته للمجموع الكلي للعام الدراسي ولا تحتسب ضمن النجاح والرسوب؛ من أجل تدريب الطلاب على نظام الامتحان الجديد وإزالة رهبتهم من الدروس.

وتحتسب درجات العام الدراسي في ضوء نتيجة الامتحانين المقرر عقدهما في نهاية الفصل الدراسي الثاني، للموضوعات التي درسها الطالب في الفصل الدراسي الثاني فقط، الأمر الذي يفسد على معلمي الدروس الخصوصية الأموال التي يجمعونها في المراجعات النهائية للفصل الدراسي الأول.

وأعلن عدد من أولياء أمور طلاب الصف الأول الثانوي اعتزامهم مقاطعة الدروس الخصوصية بعد أن أصبحت امتحانات الفصل الدراسي الأول لا يضاف إلى المجموع وليس به نجاح ورسوب.

وأصدرت الوزارة جدول الامتحان التجريبي الأول، لنهاية الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي العام للعام الدراسي الحالي 2018/2019؛ بحيث تبدأ الامتحانات اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 13 يناير وتنتهي يوم الخميس الموافق 24 يناير المقبل

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady