Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

التضامن: غدًا صرف معاشات ديسمبر المحولة للبنوك لـ1.5 مليون مستفيد

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي، غدا الإثنين، صرف المعاشات المحول صرفها إلى البنوك عن شهر ديسمبر لعدد 1.5 مليون شخص بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه، وفقًا لوكالة انباء الشرق الأوسط.

 

وذكرت الوزارة - في بيان لها اليوم الأحد - أن غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي تابعت انتظام عمليات صرف معاشات شهر ديسمبر حيث اطمأنت أن عملية صرف المعاشات تتم بسهولة ويسر في جميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها، بالإضافة إلى المعاشات المحول صرفها إلى بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد.


ومن جهتها، ذكرت اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص لمتابعة عمليات الصرف على مدار اليوم أن إجمالي عدد الحالات التي قامت بالصرف حتى نهاية الأسبوع الأول من شهر ديسمبر الجاري بلغت 4.38 مليون عملية صرف بقيمة إجمالية 6.07 مليار جنيه.

 

وأضافت اللجنة أن عدد الذين صرفوا معاشاتهم من خلال منافذ صرف صندوقي التأمين الاجتماعي بلغ 724 ألفا و23 حالة بقيمة إجمالية 1.12 مليار جنيه بينما بلغ عدد الذين صرفوا معاشاتهم عبر ماكينات(ايه تي إم) 1.53 مليون حالة صرف بقيمة إجمالية 1.77 مليار جنيه بالإضافة إلى 2.12 مليون حالة صرف قاموا بصرف معاشاتهم من خلال مكاتب البريد بقيمة إجمالية 3.17 مليار جنيه.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 09 كانون1/ديسمبر 2018 14:20

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady