Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

اليوم استئناف الامتحانات التجريبية لطلاب أولى ثانوي على التابلت

تستأنف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  اليوم الأحد، الامتحانات التجريبية لطلاب الصف الأول الثانوي بشكل إلكتروني على التابلت.

وانطلقت الامتحانات الإلكترونية الأولى والتجريبية الثانية لطلاب الصف الأول الثانوي، صباح يوم الأحد الماضي، بمادة اللغة العربية لتدريبهم على نظام التقويم الجديد من خلال استخدام التابلت.

وأدى طلاب الصف الأول الثانوي امتحانات اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية والجغرافيا والأحياء واللغة الأجنبية الأولى خلال الخمسة أيام الأولى من الامتحانات.

ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي الامتحانات التجريبية الثانية على التابلت في كل مادة في الفترة من التاسعة صباحا وحتى منتصف الليل، وبعدها تتيح وزارة التربية والتعليم الامتحان على موقعها الإلكتروني.

وتعد تلك الامتحانات تجريبية لنظام التقييم الإلكتروني وتدريبية لطلاب الصف الأول الثانوي دون درجات أو نجاح وورسوب. 

وأوضح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحانات تعمل بشكل كامل على التابلت على الرغم من أن الوزارة جعلته اختياريًا أمام الطلاب، مشيرا إلى وجود إقبال كبير من الطلاب على أداء الامتحانات التجريبية على التابلت.

ونوه شوقي، في تصريحات صحفية، بأن منصة الامتحانات الإلكترونية تعمل بكفاءة عالية منذ اليوم الثاني للامتحانات بعد إصلاح العيب التقني الذي ظهر في اليوم الأول.

وأوضح شوقي أن المسؤولين يعملون مع الجهات المعنية على معالجة أوجه القصور التي قد تظهر على السيستم من أجل الوصول إلى نظام إلكتروني يعمل بنسبة كفاءة لا تقل عن 100%.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady