Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
header_mobile

طوارىء واجراءات امنية مشددة بموانى البحر الاحمر بالتزامن مع احتفالات ثورة 30 يونيه

 

اعلنت هيئة موانى البحر الاحمر رفع درجة الاستعداد القصوى بالموانى التابعة بالثلاث محافظات السويس والبحر الاحمر وجنوب سيناء بالتزامن مع احتفالات ثورة 30 يونيه حيث تم تكثيف التواجد الامنى للعاملين بالهيئة بالتنسيق مع ادارة شرطة الميناء وجهات الاختصاص التأمينى والتواصل معهم فيما يخص التفتيش والتدقيق لكل المنافذ بالموانى ومتابعة كل من يرتاد الميناء .

كما تم التنبيه على ضرورة المرور على جميع الارصفة والساحات بالميناء والابلاغ عند الاشتباه فى اى جسم غريب لشرطة الميناء ومركز العمليات بالهيئة الذى يقوم بمتابعة الحالة الامنية على مدار اليوم بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالموانى .

على جانب اخر تم تكثيف عدد العاملين بجميع منشأت الهيئة على مدار اليوم عن طريق عمل نوبتجيات للتحقق من الشخصيات المترددة على منشأت الهيئة واحكام السيطرة ومتابعة تحركاتهم داخل المنشأت وتفتيش الحقائب والطرود بصحبة المترددين ( عاملين – زائرين ) .

و اكد اللواء بحرى رضا اسماعيل رئيس هيئة موانى البحر الاحمر على ضرورة التأكد من سلامة وصلاحية جميع معدات الامن والسلامة والصحة المهنية وتوفير جميع اللواحات الارشادية والتحذيرية فى اماكنها المختصة ومراجعة سلامة وصلاحية المصادر البديلة للطاقة فى حالة انقطاع التيار الكهربائى .

كما شدد على مراجعة منافذ الهروب والتأكد من صلاحيتها وعدم السماح بدخول اى سيارة غير مصرح بها بالدخول أو الاقتراب من أى منشأة بالهيئة والقيام بالكشف والتفتيش على أى سيارة يتم الشك بها .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady