Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

نشرت هيئة الارصاد الجوية، عبر موقعها الرسمي، توقعات حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة، إذ من المتوقع أن يسود الإثنين والثلاثاء طقس معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا بارد ليلًا ويصل لحد الصقيع على المزروعات بوسط سيناء، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد وتكون متكاثرة على السواحل الشمالية يصاحبها سقوط الأمطار غربًا في نهاية الفترة.

أما حالة الرياح تكون معتدلة وتنشط على السواحل الشمالية وبعض المناطق الداخلية تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة، كما تنشط على البحر المتوسط ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

 

أما الأربعاء فيسود طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى الوجه البحري والقاهرة، معتدل على شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارًا بارد ليلًا، وتصل لحد الصقيع على المزروعات في وسط سيناء.

تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والقاهرة، تمتد حتى شمال الصعيد تكون غزيرة ورعدية أحيانًا على السواحل الشمالية والرياح نشطة على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة، وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady