Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

.أعضاء الجمعية العمومية لنقابة مهندسين القاهرة يجددون الثقة فى رئيس النقابة ومجلس النقابة

فى اطار حرص نقابة المهندسين على صورتها المجتمعية وسلامة أعضاءها وخاصة بعد ما أثير اليوم السبت الموافق 3 اكتوبر 2020 عن عقد جمعية عمومية غير عادية من بعض المهندسين بنقابة القاهرة والتى سبق وتم عرضها على المجلس الأعلى للنقابة بجلسته المنعقدة بتاريخ 31/8/2020 وقرر فيها المجلس الأعلى رفض الدعوة وانعقادها .

وذلك لعدم وجود مبرر للانعقاد طبقا لما تم عرضه على المجلس الأعلى من نقابة مهندسين القاهرة وشمل كافة المستندات والشهادات والوثائق المؤيدة لما اتخذته النقابة من اجراءات والذى بناءا عليه اتخذ المجلس الأعلى قرار بحفظ الموضوع بجلسة الاثنين 31/8/2020 .

وكذلك لسلامة ما تم من اجراءات توافق صحيح القانون وحق مجلس نقابة القاهرة فيما قام به بالإضافة لعدم تضرر السادة المهندسين اللذين قاموا بالتعامل على المشروع المنوه عنه لذا حرصت نقابة مهندسين القاهرة ان تنأى بنفسها عن التدخل فى خلاف شخصى مع مقدمى هذ الدعوة .

واستقبلت نقابة القاهرة اليوم كثير من المهندسين اللذين حضروا لمقر نقابة القاهرة ( حوالى 64 مهندس ) بناء على الاعلان عن الدعوة وتم اطلاعهم على الأحداث وما هو منسوب للنقابة واطلاعهم على المستندات وغيرها .. بصورة تتسم بالشفافية والنزاهة وذلك حرصا منها على تحقيق الصالح العام للنقابة .

وطبقا لما تم عرضه على المجلس الأعلى بجلستيه رقم 23 بتاريخ 31/8/2020 ورقم 24 بتاريخ 29/7/2020 والذى انتهى المجلس الأعلى وهو السلطة الأعلى لنقابة المهندسين بحفظ الموضوع وعدم الموافقة على عقد الجمعية العمومية غير العادية المدعو لها لانتفاء الأسباب التى دعيت من اجلها .

وقد أصر المهندسين المتواجدين بنقابة القاهرة ( مدينة نصر ) على الانتقال والتواجد بالنقابة العامة لإبداء رأيهم بعد علمهم بالحقائق وما يدبر من مكائد الغرض منها أمور انتخابية ومصالح شخصية بعيدة كل البعض عن حقيقة العمل النقابي ورغبة منهم في تأكيد صحة ما قام به مجلس القاهرة من اجراءات اقرها المجلس الاعلى وجددوا الثقة فى مجلس نقابة القاهرة لحرصه على الصالح العام للمهندسين .

وقد دعت هيئة مكتب النقابة العامة للمهندسين أعضاء الجمعية العمومية لنقابة مهندسين القاهرة بالحفاظ على مقدرات النقابة وعدم الانصياع لأى دعوات مرضة فى ظل الروف التى تمر بها البلاد .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady