Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مدينة المنصورة تتحول لأوروبا.. عاصفة ثلجية وأمطار رعدية غزيرة

تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، مقطع فيديو قيل إنه من داخل محطة القطار بمدينة المنصورة، امس السبت، حيث يظهر سقوط الثلوج، فى ظل عاصفة قوية.

 

يذكر أن موجة من الطقس السيئ ضربت محافظة الدقهلية، ، وظهر البرق والرعد فى سماء المحافظة.

 

من جانبه قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التنبؤات والتحاليل بهيئة الأرصاد الجوية إن المنخفض الجوى الذى تم التنويه عنه أثر بالفعل منذ صباح اليوم على السواحل الشمالية الغربية، وامتد تدريحيا بسقوط أمطار على مناطق من الدلتا ومحافظات الوجه البحري، وأن اختلاف درجات الحرارة في طبقات الجو العليا هي التي تؤثر في غزارة الأمطار وسقوطها في أماكن دون أخرى، بالإضافة سقوط  الثلوج، فدرجات الحرارة بالمنصورة في طبقات الجو العليا كانت منخفضة الأمر الذى أدى إلى تساقط الثلوج .

وتابع شاهين، أن المنخفض الجوي يتحرك من الغرب إلى الشرق، فلن يصل إلى الجنوب، وكذالك الغردقة، وتأثيره فقط على مدن القناة ومحافظات الوجه البحرى والسواحل الشمالية، مشيرا إلى أنه الأمطار ستكون في سيناء من متوسطة إلى غزيرة ولن تصل إلى حد السيول .

من جهته، قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، تعليق الدراسة اليوم الأحد، بالمدارس والجامعات بنطاق محافظة الدقهلية، وذلك نظرا لسوء الأحوال الجوية، وحرصا على سلامة التلاميذ والطلاب.

وكان الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، قد قرر فى وقت سابق، تعطيل الدراسة للطلاب بالجامعة ومنح العاملين الإداريين بمختلف القطاعات إجازة اليوم الأحد، نظرا لسوء الأحوال الجوية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 15 تشرين2/نوفمبر 2020 04:13

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady