Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

إغلاق محور 26 يوليو و15 طريقا بسبب الشبورة

شهدت الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء 5 يناير 2021، شبورة كثيفة على الطرق الزراعيه والصحراويه ما أجبر السلطات الأمنية على إغلاق عدد من الطرق الصحراوية والزراعية حرصًا على حياة المواطنين ولعدم وقوع حوادث على هذه الطرق

وقررت السلطات الأمنية غلق محور 26 يوليو أمام حركة السيارات لوجود شبورة، وقررت غلق طريق السويس أمام حركة المرور لوجود شبورة كثيفة، وأيضًا غلق طريق بورسعيد المتجة لدمياط أمام حركة السيارات، بسبب الضباب الكثيف.  

وكانت السلطات الأمنية قد قررت غلق الطريق القديم والطريق الجديد من كمين عيون موسى حتى كمين أبو صويرة بمحافظة جنوب سيناء.

كما قررت السلطات الأمنية غلق طريق الفيوم أمام حركة السيارات لوجود شبورة، وغلق طريق أسيوط أمام حركة المرور وغلق طريق الفيوم.

بينما قررت السلطات فتح طريق الإسماعيلية حتى الكيلو 86 بعد تحسن في الرؤية وقررت أيضًا فتح طريق العين السخنة.

وأعلنت السلطات الأمنية إغلاق طريق مصر- الإسكندرية الصحراوي بسبب الشبورة المائية.

كما تم إغلاق طريق العلمين الصحراوي بسبب الشبورة أيضًا.

وقررت السلطات الأمنية أيضًا غلق طريق أسوان الزراعي من بني سويف والمنيا وأسيوط وطريق الشرقي القديم من بني سويف والمنيا وأسيوط وطريق الكريمات وطريق الشيخ فضل المتجه لرأس غارب وغلق طريق الإسماعيلية- بورسعيد ومحور 30 يونيو وغلق طريق «الإسماعيلية- القاهرة» الصحراوي عند محطة تحصيل الرسوم قبلما تقرر فتحه حتى الكيلو 86.

وكانت السلطات الأمنية قررت إغلاق طريق العين السخنة وذلك بسبب الانتشار الكثيف للشبورة المائية والتي وصلت لحد الضباب قبلما تقرر فتحه بعد تحسن الرؤية.

وشهد عدد من الطرق في الساعات الأولى من مساء أمس الاثنين انتشار الشبورة وصلت إلى حالة الضباب فيما تم إغلاق عدد من الطرق السريعة والمهمة بعد تسبب الشبورة في انعدام الرؤية نهائياً.

وناشد ضباط الإدارة العامة المواطنين لعدم التحرك على الطريق نهائيًا حتى انتهاء الشبورة لعدم وقوع حوادث مرورية.

وأعلنت مصادر أمنية أنه لن يتم فتح الطرق أمام حركة المواطنين إلا بعد انتهاء الشبورة وإمكانية رؤية الطريق بشكل واضح لعدم تكرار الحوادث، وذلك حرصًا على حياة المواطنين، وذلك بعد وقوع عدد من الحوادث ببعض الطرق الصحراوية لعدم تمكن السائقين من رؤية الطريق لانتشار الضباب الكثيف، مما يعرض حياة المواطنين وممتلكاتهم للخطر

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady