Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الانتاج الحربي تطلق مبادره لاستبدال سخانات حديثه بالقديمه

أعلنت وزارة الإنتاج الحربي، عن إطلاق مبادرة «استبدل سخانك القديم»، والتي تتيح إمكانية استبدال سخانات الغاز القديمة التي أنتجتها شركة حلوان للأجهزة المعدنية، مصنع «360 الحربي»، بسخانات غاز جديدة من إنتاج المصنع بعدة شروط، على أن يُخفض 15% من ثمن السخان الجديد مقابل القديم.

300 جنيه تخفيض على سعر سخان الإنتاج الحربي

وبموجب مبادرة «استبدل سخانك القديم»، يتم تخفيض 300 جنيه من سعر السخان الجديد، مقابل السخانات من إنتاج «مصنع 360 الحربي» القديمة.

وأوضحت الوزارة، في منشور لها، أنه يُمكن استبدال جميع أنواع السخانات القديمة من إنتاج شركة حلوان للأجهزة المعدنية (مصنع ٣٦٠ الحربي) بالسخان الجديد طراز Heat Pro، وذلك عبر منافذ البيع التابعة لشركة حلوان للأجهزة المعدنية.

مبادرة استبدال السخان القديم تسري حتى 30 أبريل

وأشارت الوزارة، إلى أن هذا العرض يسري في الفترة من 7 مارس 2021، حتى 30 أبريل 2021، وفقاً لـ 3 قواعد حددتها «الإنتاج الحربي».

قواعد استبدال سخان الإنتاج الحربي القديم بآخر جديد

واشترطت الوزارة، أن يتواجد في سخان الغاز القديم عدة أجزاء حتى يتم الاستفادة من المبادرة، وهي أجزاء الصاج، و«السربنتينة»، وأجزاء طلمبة نحاس مجمعة، وأجزاء كنترول ألومنيوم، وأجزاء وحدة الإشعال.

سعر السخان بعد الخصم 1690 جنيها

وأوضحت الوزارة، أنه بموجب مبادرة «استبدل سخانك القديم»؛ فإنه سيتم خصم 15% على سعر بيع المستهلك من السخان الجديد، ليصبح 1690 جنيهاً، بدلاً من 1990 جنيه.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم التنسيق من خلال الفنيين المختصين بمراكز الصيانة ومديرين المنافذ التابعين لشركة حلوان للأجهزة المعدنية (مصنع 360 الحربي)، لاستبدال السخان القديم بالجديد.

وأشارت إلى أنها تتيح الاستفسارات عن تلك المبادرة عبر الخط الساخن للوزارة رقم «19827».

يأتي ذلك تزامناً مع المبادرة التي أطلقتها الوزارة، والتي تمنح تخفيضات على منتجات مصنع 360 الحربي حتى يوم 15 مارس الجاري.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady