Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الرئيس يكسب الرهان على نواب المحافظين الشباب

في اليوم العالمي للشباب، تفتخر مؤسسات الدولة المصرية بما ضمته من كوادر شبابية في مختلف قطاعات الدولة، كان لها نصيب الأسد في إنجاح مخططات الدولة، في تنفيذ كافة مشروعات التنمية الجاري تنفيذها على أرض الواقع.

وراهن الرئيس عبدالفتاح السيسي على الشباب، وكلف بضرورة تمكينهم في المناصب التنفيذية في مختلف قطاعات الدولة، حتى امتدت جذورهم إلى مفاصل الدولة الرئيسية، قطاع المحليات.

وشهدت حركة المحليات الأخيرة تعيين 23 نائبًا للمحافظين من الشباب، في وقت لم يتحمس له العديد من الخبراء والمختصين، باعتبار الشباب ليسوا أصحاب خبرات، بل راهنوا أيضًا على فشل التجربة.

وبين أدائهم اليمين الدستورية وبدء العمل على أرض الواقع، أثبتت التجربة نجاحًا ملحوظًا في مختلف المحافظات، لما اشتملته رؤية الرئيس السيسي على ضرورة الاستعانة بأصحاب الخبرات والتخصصات المختلفة، التي كان لها الأثر البالغ على إنجاح التجربة الشبابية باعتبارهم أدوات التنمية في مصر.

وتنوعت تخصصات نواب المحافظين بين الأطباء، والساسة، وأصحاب الخبرات الزراعية، والهندسية، والإنشائية، التي كان لها العائد الكبير على الإسهام في إنجاح مشروعات الدولة، والتعامل بشكل علمي متخصص في الكوارث والأزمات.

فمن بين تلك النماذج الشبابية المضيئة

دكتور عبدالله رمضان توفيق نائب للسويس

 ومحمد عبدالقادر للأقصر ، وعاصم سلامة عيد لبنى سويف، وعمرو عبدالعال السيد لأسيوط، ومحمد هانى جمال الدين لبورسعيد، وأحمد جمال محمد للإسكندرية، وأحمد عصام الدين للإسماعيلية، وإيمان عمر ريان للقليوبية، والدكتورة غادة يحيى أبوزيد وأحمد شعبان أحمد سليمان نائبين لأسوان.

الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة

 الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية

الدكتورة حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد

 المهندس عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد

 الدكتور محمد عماد، نائب محافظ الفيوم

ويواصل النواب الشباب أداء مهمتهم باعتبارهم أدوات التنمية الجديدة، في فترة حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي، التي شهدت تمكينًا واسعًا للشباب، وتوليهم المناصب القيادية في مختلف قطاعات الدولة، تحديدًا المحليات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الخميس, 12 آب/أغسطس 2021 18:16

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady