Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وزاره التربيه والتعليم ترسل خطابا للمديريات بشأن تحصيل المصروفات الدراسيه

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم والتعليم الفني، خطاباً لجميع المديريات التعليمية، بشأن تحصيل المصروفات المدرسية من طلاب المدارس بمختلف مراحل التعليم العام والفني.

وجاء نص الخطاب أنه «إيماء إلى كثرة الضغط الواقع على أقسام الإحصاء بالمديريات التعليمية والذي أدي إلى ضعف نسبة تسجيل بيانات الطلاب، فقد سبق وأن تم إرسال فاكس رسمي لجميع المديريات التعليمية من خلال رئيس قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات بتاريخ ۲۰۲۱/۱۰/٤ بشأن صدور القرار الوزاري رقم ١١٩ لسنة ۲۰۲۱ الخاص بتحديد الرسوم والغرامات والاشتراكات مقابل الخدمات الإضافية التي تحصل من الطلاب، والإجراءات الواجب اتباعها لتسجيل ومراجعة بيانات الطلاب أبناء العاملين بوزارة التربية والتعليم، وكذلك بيانات الطلاب المعاقين من المصروفات الدراسية طبقا للفئات الواردة بالقرار المشار إليه والذي تضمن :-

_ قيام مسئولى وحدات المعلومات بالمدارس باستكمال إجراءات تسجيل ومراجعة بيانات الطلاب أبناء العاملين بوزارة التربية والتعليم وكذلك بيانات الطلاب المعافين من المصروفات الدراسية.

_ أن يتم طباعة كشوف بيانات أبناء العاملين والفئات المعفاة من المصروفات الدراسية، من خلال التطبيق الإلكتروني المعد خصيصا لذلك.

_ استيفاء كافة التوقيعات واعتماده من مدير المدرسة وتسليم هذه الكشوف إلى الإدارة التعليمية قسم شئون الطلاب.

_ ضرورة التأكيد على تحرى الدقة والحذر في تسجيل ومراجعة هذه البيانات لعدم تعرض المسئولین بالمدارس للمساءلة القانونية في حالة وجود أي أخطاء.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady