Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

اليوم :محاكمة محاميي كريم الهواري بتهمة انتحال صفة موظف عمومي للحصول على تسجيلات كاميرات المراقبة

تستأنف محكمة جنح الشيخ زايد، محاكمة محاميي كريم الهواري، بتهمة انتحال صفة موظف عمومي بغرض الحصول على تسجيلات كاميرات المراقبة التي تخص حادث الشيخ زايد والذى راح ضحيته 4 أشخاص

وقررت نيابة 6 أكتوبر أمرت حبس 2 من المحامين من الموكلين بالدفاع عن كريم الهواري، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بمحاولة الحصور على تسجيلات كاميرات المراقبة التي سجلت حادث تصادم الشيخ زايد لإتلافها.

ونفي المحاميان خلال التحقيقات الإتهامات الموجهة إليهما، وواجهتهما بمالك المنزل الذي توجد به الكاميرات إلا انهما نفيا صحة الاتهامات الموجهة إليهما.

وأوضح محاميا كريم الهواري توجههما لغرض تصوير كاميرات المراقبة المثبتة على الفيلا، وتقديم طلب إلى جهة التحقيق لتفريغ تلك الكاميرات وإرفاق نتائجها في التحقيقات.

ونفي المحاميان أيضًا في التحقيقات قيامهما بانتحاله صفة قضائية للحصول على التسجيلات أو محاولتهما الحصول على كاميرات المراقبة، أو إتلافها.

ويتم محاكمة كريمة الهواري موكل المحاميين بعدة تهم منهما قتل 4 أشخاص بينهم 3 أطفال في الحادث المعروف باسم حادث التصادم الشيخ زايد.

وبواجه المحاميان المتهمان في القضية تهم انتحال صفة موظف عمومي والتى لا تقل مدة الحبس فيها عن 3 سنوات، وفقًا للمادة 155 من قانون العقوبات، ويواجهان أيضًا تهمة السرقة والتى تتراوح مدة الحبسب فيها بين 6 شهور و7 سنوات، وهما التهمتان اللتان نفاهما المحاميان المتهمان

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady