Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

شبورة كثيفة تغطي الطرق والمناطق السكنية داخل 7 محافظات

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، شبورة كثيفة في عدة محافظات منها، دمياط والدقهلية والشرقية وبورسعيد والسويس والإسماعيلية وسيناء.

وقال  خبراء الأرصاد الجوية أن وفقاً للتوقعات ولما توضحه خرائط الطقس أن تشهد البلاد غطاء كثيف من السحب المنخفضة والمتوسطة علي جميع محافظات الصعيد والبحر الأحمر وسيناء والوادي الجديد ومناطق من محافظات شمال البلاد نهار اليوم الأحد ٩ يناير.

 ومن المتوقع أن يصاحبه سقوط أمطار نهاية الفترة حتي صباح الإثنين علي مناطق متفرقة من محافظات الصعيد ويمتد تأثير الأمطار إلي محافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء.

وعن حالة الطقس  اليوم الأحد  تشهد البلاد انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على معظم أنحاء البلاد ليعود الطقس مائل للبرودة نهارا وشديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الطقس اليوم ، مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري السواحل الشرقية وشمال الصعيد، يكون بارد على السواحل الغربية دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

بينما يكون شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل لحد الصقيع على وسط سيناء، أما عن الظواهر الجوية المؤثرة في الطقس  اليوم الأحد تشهد البلاد نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady