Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

التموين : حذف كل من يتخطى دخله 9600 جنيه من البطاقات

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية: إن مهلة تقديم مفردات المرتب المطلوبة من أصحاب بطاقات التموين الذين تم توجيه رسائل لهم من خلال بون صرف الخبز، تنتهي غدًا الموافق 25 مارس الجاري.

وشدد وزير التموين خلال تصريحات له اليوم، على أنه لن يتم مد المهلة بعد هذا التاريخ، مؤكدًا أن من استلم الرسالة المطالبة بتقديم بيان بالدخل، يجب أن يتقدم ببيان الدخل الشامل له ولزوجته.

وأوضح المصيلحي، خلال مؤتمر صحفي، اليوم، أن بيان المرتب يتم تقديمه إلى مكاتب التموين تجنبا لوقف البطاقات التموينية، وسيتم مراجعة كل من تقدم ببيانات الدخل الشامل، وكل من يتخطى راتبه 9600 جنيه سيتم حذفه من منظومة البطاقات التموينية وإتاحة تقديم التظلمات على أ بحث تلك التظلمات.

جدير بالذكر أن الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتوثيق، قال خلال تصريحات صحفية سابقة، إن هذه الرسائل موجهه فقط للموظفين الذين يقترب دخلهم الشهري من 10 آلاف جنيه ، وليست لكافة المستفيدين من البطاقات.

وقال إنه يتوجب علي كل من يصله هذه الرسالة التوجه إلي مكتب التموين التابع له ويقوم بملء استمارة البيانات المطلوبة ويرفق بها المستندات التي تفيد بأن دخله أقل من 10 آلاف جنيه لضمان استمراره في منظومة الدعم.

وحذر «مدكور» من التلاعب في صحة المستندات، حيث أن كل من يخالف ذلك يعرض للمساءلة القانونية إضافة إلي الحذف من البطاقات التموينية، لافتا إلى أن تجاهل هذه الرسالة يعرض صحابها للحذف النهائي إعتبارًا من الشهر القادم

وأكد أن المهلة الخاصة باستلام المستندات تنتهي يوم 25 مارس الجاري، لافتا إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى تنقية منظومة الدعم من أصحاب الدخول المرتفعة لصالح الفئات الأولي بالرعاية.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady