Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

التموين: شرط واحد لتحديث بيانات المحمول في بطاقات الدعم

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، تحديث رقم المحمول الخاص برب الأسرة في البطاقة التموينية، وذلك عبر مكاتبها ومراكز الخدمة المطورة، أو إلكترونيا من خلال موقعي مصر الرقمية، و دعم مصر على شبكة الإنترنت، وذلك حتى 30 يونيو، لكل أصحاب البطاقات التموينية الذين جاءتهم رسالة علي بون صرف الخبز( توجه إلي مكتب التموين لتسجيل رقم موبايلك).

 

 
 

وأوضحت وزارة التموين أن صاحب البطاقة التموينية  أو رب الأسرة في البطاقة المطلوب منه تحديث رقم المحمول، هو رب الأسرة في البطاقة ، وفي الغالب يكون الزوج ، وفي حالة وفاته أو الطلاق تكون الزوجة رب الأسرة ، وفي حالة وفاة الأب وآلام يكون رب الأسرة في البطاقة أكبر الأبناء سنا.

 

وشددت وزارة التموين على مجانية الخدمة تماما ، و قبول رقم المحمول التابع لأي من الشركات، والشرط الوحيد أن يكون مسجل باسم رب الأسرة في البطاقة التموينية بشركة المحمول ،وانه لا يطلب أي مستندات لإثبات ملكية خط المحمول .

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أصدر الخميس الماضي، الموافق 19 من الشهر الجاري، توجيه وزاري رقم ( 9) يقضي بإتاحة خدمة تحديث رقم المحمول الخاص بصاحب البطاقة التموينية، وذلك عبر بوابة مصر الرقمية،بالاضافة إلى موقع دعم مصر .

ونصت المادة الأولى من التوجيه الوزاري رقم 9 الصادر ، أنه تيسيرا علي المواطنين أصحاب البطاقات التموينية التي جاءت لهم رسالة علي بون صرف الخبز( توجه إلي مكتب التموين لتسجيل رقم موبايلك) يتم مد فترة تسجيل رقم المحمول حتى 30/6/2022

وتضمنت المادة الثانية أنه يتم فتح موقعي ( دعم مصر - مصر الرقمية) لتسجيل رقم المحمول وذلك نظرا للزحام

الشديد أمام مكاتب التموين وذلك حتى 30 يونيو.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 22 أيار 2022 13:52

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady