Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

«الداخلية» تعلن فتح التقدم للالتحاق بالمعاهد الفنية الصحية الشرطية للبنين والبنات.. ننشر شروط التقديم

أعلنت وزارة الداخلية فتح باب التقدم للالتحاق بالمعاهد الفنية الصحية الشرطية للحاصلين على شهادة الثانوية العامة علمى علوم والشهادة الثانوية الأزهرية علمى للأعوام من ٢٠١٩ حتى ٢٠٢٢ للذكور وعامى ٢٠٢١ و٢٠٢٢ للإناث بحد أدنى 60% على ألا يقل نسبة النجاح في اللغة الإنجليزية عن 65%.

يأتى ذلك في إطار التطوير المستمر لمنظومة الخدمات الطبية التي تقدمها وزارة الداخلية أنشأت الوزارة المعهد الفنى الصحى الشرطى بمدينة نصر وآخر بالإسكندرية لإعداد أفراد شرطة فنيين ومتخصصين قادرين على تقديم خدمة صحية أفضل خاصةً في مجالى (التمريض والطوارئ- الرعاية العاجلة) وذلك استكمالا للخطى الهادفة نحو منظومة طبية متكاملة بوزارة الداخلية تتسم بالتطور والتميز من خلال الكفاءة العالية للكوادر الصحية والتجهيزات التقنية المتطورة المزودة بها والصروح الطبية المنشأة على أحدث الطرز المعمارية.

التفاصيل الخاصة بالمعاهد الفنية الصحية الشرطية للحاصلين على شهادة الثانوية العامة

1- مدة الدراسة بالمعاهد (سنتان) يحصل الخريج على دبلوم المعاهد الفنية الصحية الشرطية ويعين بدرجة (معاون أمن ثالث) يترقى بعدها فى الدرجات المختلفة.

2- الطالب يقضى ثلاثة أشهر تدريب أساسى بالمعاهد بنظام الإقامة وباقى مدة الدراسة بنظام التردد اليومى.

3- يتم سحب كراسات الالتحاق اعتبارا من يوم الأحد الموافق 7/8/2022 حتى الخميس الموافق 8/9/2022 وذلك بمستشفيات الشرطة (بمدينة نصر طنطا- الإسكندرية – أسيوط) .

4 -على أن يتم استلام الكراسات عقب استيفائها اعتبارا من الثلاثاء الموافق 9/8/2022 حتى الأحد الموافق 11/9/2022 بمقر المعهد الكائن داخل مستشفى الشرطة بمدينة نصر.

5- ويمكن مراجعة شروط الالتحاق من خلال الموقع الرسمى لوزارة الداخلية على شبكة الإنترنت www.moi.gov.eg

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady