Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

«القومي للأجور»: تطبيق الحد الأدنى للأجر بالقطاع الخاص دون استثناءات

أكد المهندس عماد حمدي، عضو المجلس القومي للأجور، أن اجتماع المجلس القومي للأجور برئاسة الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، وفي حضور الاتحادات الأربعاء الماضي، خرج بعدة قرارات تأخذ في الاعتبار الحالة الاقتصادية التي يمر بها العالم.

وأوضح حمدي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه تم الاتفاق على علاوة دورية من أول يناير 3% على الأجر التأميني، بحد أدنى 100 جنيه، واعتبارًا من يناير زيادة الحد الأدنى للأجر التأميني من 1400 لـ1700 جنيه، وزيادة الحد الأدنى للأجر  2700 جنيه لكل العاملين بالقطاع الخاص دون أي استثناءات

واستطرد عضو المجلس القومي للأجور، أنه لم يعارض أي أحد، من القطاع الخاص تطبيق الحد الأدنى للأجور بواقع 2700 جنيه بداية من يناير.

ولفت عماد حمدي، إلى أن المجلس القومي للأجور سيعيد النظر عقب رمضان في الحد الأدنى للأجور مرة أخرى في حال حدوث انفراجة اقتصادية.

ونوه المهندس عماد حمدي، عضو المجلس القومي للأجور، أن القومي للأجور، سيبدأ يتبنى بعض المبادرات مثل مبادرة ابدأ الصناعية لبحث معوقات أصحاب الأعمال، ومعوقات انطلاق الصناعة، لأن الرهان القادم هو رهان الصناعة

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady