Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

عمولات البنوك علي السحب من الـATM عند استخدام بطاقات المشتريات فقط

تصدرت عمولات البنوك في السحب من الـATM، اهتمامات المواطنين خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن أقرت البنوك في وقت سابق، رسوما على السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي عند استعمال بطاقات المشتريات في السحب النقدي، حيث يرغب الكثيرون في معرفة الرسوم والعمولات.

ونرصد  عمولات البنوك في السحب من الـATM عبر بطاقات المشتريات المعروفة باسم «كريديت كارد»، والتي تُعلن بشكل دوري على مواقع البنوك الإلكترونية، حيث يفرض البنك الأهلي المصري رسوم 2% بحد أدنى 10 جنيهات للماكينات التابعة له، وبالنسبة للماكينات الأخرى تكون 20 جنيهًا، مع فرض فوائد من تاريخ السحب.

عمولات البنوك في السحب من الـATM

وفي وقت سابق، فرض بنك مصر رسوم 2% من أجمالي قيمة التعامل، أي بحد أدنى 20 جنيهًا من الماكينات الخاصة به أو البنوك غير التابعة له، وبالنسبة لبنك الإسكندرية تكون العمولة 2% بحد أدنى 20 جنيهًا من البنوك التابعة له أو الأخرى.

بينما فرض بنك المشرق عمولة 3.5%، من إجمالي قيمة السحب، والحد الأدنى 35 جنيهًا من الماكينات التابعة له أو البنوك الأخرى، فيما أقر البنك التجاري الدولي CIB عمولة 2% وحد أدنى 20 جنيهًا من ماكينة التابعة له أو البنوك الأخرى.

عمولات البنوك في السحب من الـATM.. بطاقات المشتريات

ومن بين عمولات البنوك في السحب من الـATM، أقر بنك HSBC عمولة السحب من بطاقات المشتريات 2% من إجمالي قيمة السحب بحد أدنى 20 جنيهًا من ماكينات الخاصة به أو بنوك أخرى، أما بنك الإمارات دبي الوطني فرض عمولة 3% بحد أدنى 20 جنيهًا من الماكينات التابعة له أو الأخرى.

وبنك كريدي أجريكول فرض عمولة 5% من أجمالي قيمة السحب والحد الأدنى 100 جنيه من الماكينات الخاصة به أو بأخرى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأربعاء, 08 آذار/مارس 2023 17:53

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady