Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

«الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس حتى السبت القادم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن النشرة الأسبوعية لحالة الطقس من الأحد 24 ديسمبر إلى السبت 30 ديسمبر 2023، حيث تشهد درجات الحرارة والظواهر الجوية سقوط أمطار ونشاط للرياح وشبورة مائية

وأفاد خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس تكون لطيفة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومعتدلة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

وأضاف خبراء هيئة الأرصاد الجوية تظهر الشبورة المائية وتكون كثيفة أحياناً فى الصباح الباكر أيام "الإثنين الثلاثاء - السبت" على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

ومن المتوقع أن يصاحب حالة الطقس سقوط أمطار خفيفة يومى الإثنين والثلاثاء على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى بينما تسقط أمطار خفيفة الى متوسطة أيام الأحد - الأربعاء الخميس الجمعة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى قد تمتد خفيفة يومى "الأربعاء والخميس" إلى مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى ومدن القناة وشمال الصعيد وسيناء على فترات متقطعة.

وأكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية ان تنشط الرياح أيام "الثلاثاء - الأربعاء - الخميس" على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناه وشمال الصعيد وجنوب سيناء علي فترات متقطعة.

وعن حالة الطقس والملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط تكون معتدلة

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady