Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

باسل رحمي .. نعمل علي التعاون مع جمهورية بلغاريا للنهوض بقطاع المشروعات المتوسطة و الصغيرة في مصر

حرصا علي تدعيم العلاقات الثنائية المتميزة والتعاون المستمر بين جمهورية مصر العربية وجمهورية بلغايا، فلقد شارك الاستاذ/ بأسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغير والمتناهية الصغر في فعاليات الاجتماع الاول للجنه التعاون المشتركة بين جمهورية مصر العربية وجمهورية بلغاريا الذي عقد بالقاهرة يوم السبت الموافق ١٠ فبراير ٢٠٢٤.

ترأس الاجتماع وزير الخارجية السيد/ سامح شكري ونائبة رئيس الوزراء ووزيرة الخارجية البلغارية السيدة ماريا جابرييل، وعدد من الساده الوزراء للبلدين وعدد من كبار المسئولين رفيعي المستوي من البلدين.

حيث تناول الاجتماع حرص الجانبين علي تعزيز العلاقات الثنائية في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والاجتماعية.

واكد الاستاذ/ باسل رحمي علي حرص جهاز تنمية المشروعات بتعزيز سبل الشراكة مع دولة بلغاريا من خلال بحث فرص التعاون في القطاعات الاقتصادية والتجارية المختلفة ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة وتشجيع الشركات الناشئة ذات المنفعة المتبادلة وخاصة في مجالات الاقتصاد الابتكاري والتحول الرقمي وتطوير آليات التحول الي الاقتصاد الأخضر. واكد بأسل رحمي علي مواصلة العمل خلال الفترة القادمه من اجل تطوير العلاقات الثنائية، وذلك من خلال الاتفاق علي التوقيع علي مذكرة تفاهم مشتركة بين جهاز تنمية المشروعات والوكالة البلغارية للترويج للمشاريع المتوسطة والصغيرة بهدف تبادل ونقل الخبرات في مجال دعم وتنمية المشروعات الصغيرة وتنظيم المعارض المشتركة بما يساهم في تنمية الصادرات المصرية ودعم العلاقات الاقتصادية للبلدين واتفق الجانبان علي ان تشهد الفترة القادمة تعاون مستمر للنهوض بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في كلا البلدين.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady