Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الوفد الشبابي المصري يصل روسيا للمشاركة بالمهرجان العالمي للشباب ٢٠٢٤

- الدولة المصرية حريصة علي دعم وتأهيل الشباب وإتاحة الفرصة لهم لتمثيل مصر تمثيلاً مشرفاً في مختلف المحافل الدولية

- فخورون بمشاركة شباب مصر في هذا الحدث العالمي الهام

- نثق في قدرة شبابنا على تمثيل مصر خير تمثيل والتعبير عن طموحاتها وآمالها

وصل الوفد الشبابي المصري الي جمهورية روسيا الاتحادية، للمشاركة بالمهرجان العالمي للشباب، والذي يتم تنفيذه خلال الفترة من (١-٧) مارس الجاري، بمدينة سوتشى الروسية.

وتُعد هذه المشاركة هي الأولي من نوعها والتي تشارك فيها جمهورية مصر العربية بأكبر وفد شبابي يضم ١٠٠ شاب وفتاة.

ويرأس الوفد المصري الدكتور عبد الله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية، وبمشاركة الشباب المتميز في المجالات المختلفة.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية حريصة علي دعم وتأهيل الشباب وإتاحة الفرصة لهم لتمثيل مصر تمثيلاً مشرفاً في مختلف المحافل الدولية، معرباً عن فخره بمشاركة شباب مصر في هذا الحدث العالمي الهام، وثقته في قدرة الشباب على تمثيل مصر خير تمثيل والتعبير عن طموحاتها وآمالها.

وتتضمن أجندة المهرجان مناقشات وبرامج تعليمية وثقافية ورياضية، وسيتم عقد فعاليات المهرجان باللغات العربية والإنجليزية والروسية والاسبانية والفرنسية والصينية، كما يتضمن المهرجان مناقشات وجلسات حوارية وتدريبية، ومشاهدة العروض التي تقدمها أفضل المجموعات الإبداعية، وقضاء الأمسيات في الحفلات الموسيقية والبرامج الحوارية مع الفنانين المشهورين وغيرهم من المشاركين في المهرجان.

وانتهت مدينة الشباب العالمية من التجهيزات لـ"مهرجان الشباب العالمي 2024"، وتم استقبال الضيوف من جميع أنحاء العالم، ومن المقرر مشاركة 20 ألف شاب وفتاة من أكثر من 180 دولة.

وسيجري المهرجان على أراضي الحديقة الأولمبية الواقعة في منطقة "سيريوس" الفيدرالية في سوتشي على ساحل البحر الأسود، وسيكون مركز المهرجان هو ميدان الميداليات، والذي سيُطلق عليه طوال فترة إقامة المهرجان اسم "روح روسيا".

وتم عمل خريطة تفاعلية للوفد المصري الي 6 فرق للمنتخب الفراعنة المشاركه بالمهرجان 

فريق رياضي nptoc

فريق الميديا sphinx

فريق ترويجي توت عنخ امون 

فريق ثقافي سشات

فريق فني بتاح 

فريق الابتكار والتكنولوجيا امحويت

ويحتوي كل فريق علي اكثر من 20 مشارك يتم تمثيلهم في الأنشطة المختلفة بالمهرجان . 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady