Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أمطار رعدية خلال ساعات.. «الأرصاد»

اضطرابات جوية تشهدها البلاد خلال الساعات المقبلة، تتمثل في ارتفاع درجات الحرارة أو فرص سقوط الأمطار، التي قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا على عدة مناطق، وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية في نشرتها اليومية

وبحسب «الأرصاد» فإن هذه الأمطار تسقط على مناطق من حلايب وشلاتين وأبو سمبل والوادي الجديد، يصاحب ذلك نشاط رياح قد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

مناطق تشهد سقوط الأمطار 

وتعليقًا على ذلك، قال الدكتور محمود القياتي، عضو هيئة الأرصاد الجوية، في تصريحات صحفية إنه من المتوقع استمرار فرص الأمطار في جنوب الصعيد، بداية من اليوم حتى غد الثلاثاء.

وأوضح أن هذه الأمطار تكون خفيفة ومتوسطة ورعدية، لذلك يجب على السكان توخي الحذر وتجنب انخفاض الرؤية الأفقية نتيجة الرمال والأتربة المثارة، التي يصاحبها نشاط رياح قوية.

التعامل مع الأمطار

وتابع أن منطقة أبوسمبل سجلت اليوم مستوى رؤية أفقية وصل إلى 500 متر، مما أثر على حركة السائقين، لذلك يجب عليهم توخي الحذر، مشيرًا إلى أنه على مرضى الحساسية تجنب الخروج من المنزل، ومتابعة تحديثات الحالة الجوية.

وبحسب «القياتي» فإن البلاد تشهد ظواهر جوية تتمثل في شبورة مائية في الصباح الباكر على شمال مصر، مع ارتفاع نسبة الرطوبة واضطراب حركة الملاحة الجوية، فيما تتراوح درجات الحرارة ما بين 36 إلى 34 درجة مئوية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady