Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

لايزال التغير المفاجئ في حالة الطقس، في ظل اقتراب انتهاء فصل الصيف ودخول فصل الخريف مراحله الأولى، يلقي بظلاله مع استمرار ظاهرة الغطاء السحابي، التي ضربت القاهرة وعدد من المحافظات، وتسببت في هطول الأمطار، فهل يستمر الأمر؟.

هل تستمر الأمطار على القاهرة في ظل تواجد الغطاء السحابي؟

هطول الأمطار على القاهرة، وبعض المحافظات، والتي وصلت إلى رعدية في بعض المناطق، جعلت المواطنين يستفسرون عن طقس الساعات المقبلة، وهل تستمر أمطار القاهرة؟ وهو ما أوضحته الهيئة العامة للأرصاد الجوية في آخر بياناتها.

الأرصاد كشفت عن استمرار تواجد الغطاء السحابي، اليوم الخميس على مناطق من شمال الصعيد والقاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومدن القناة وشمال سيناء حيث تعمل هذه السحب على حجب جزء كبير من أشعة الشمس فتلطف الأجواء

 مناطق تتأثر بالغطاء السحابي.. هل تستمر الأمطار على القاهرة؟

وأوضحت: «يصاحب هذه السحب أمطار خفيفة على القاهرة، وذلك فضلا عن 4 مناطق أخرى قد تشهد أمطارا رعدية وهي (حلايب - شلاتين - أبوسمبل - الوادي الجديد) يصاحبها نشاط رياح قد يكون مثيرا للرمال والأتربة على بعض الطرق».

يذكر أنه سيكون هناك شبورة مائية خفيفة صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

ما هو الغطاء السحابي؟

بحسب موقع "study.com"، فإن الغطاء السحابي هو الجزء التقريبي من السماء الذي تغطيه السحب، ويساعد الغطاء السحابي في تنظيم درجة الحرارة على سطح الأرض وفي التنبؤ بهطول الأمطار.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الخميس, 29 آب/أغسطس 2024 12:53

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady