Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

السيسي يتفقد طريق جبل الجلالة بالعين السخنة

Untitled 50544

 

تفد الرئيس عبد الفتاح السيسي  العمل في مشروع طريق جبل الجلالة ، أحد مشروعات الطرق التي تربط بين العين السخنة والزعفرانة، أعلى هضبة الجلالة البحرية، بطول 110 كيلومترًا على اتجاهين، بمعدل 3 حارة مرورية في كل اتجاه، إضافة إلى 2 وصلة عرضية، تربط بينه وبين الطريق الساحلي القديم.

ويعد هذا الطريق أحد المشروعات الحيوية في هذه المنطقة، والتي تساهم بشكل كبير في خدمة المواطنين ومشروعات التنمية السياحية والصناعية، ومناطق المحاجر والتعدين، وروعي في تصميم الطريق تحقيق أقصى معدلات الأمان، والحد من حوادث السيارات في هذه المنطقة، والتي تتميز بطبيعة جبلية خاصة.

والتقى الرئيس بالعاملين في المشروع، من المقاولين والمهندسين والعمال، وأيضًا ضباط الهيئة الهندسة للقوات المسلحة، المشرفين على تنفيذ المشروع، واستمع إلى أراءهم ومقترحاتهم، وتعرف على مشاكلهم، ووجه سيادته بحلها فورًا.

كما شدد الرئيس، على أهمية الالتزام الكامل بالانتهاء من المشروع في التوقيت المخطط، وتحقيق الغرض من إنشائه، مع التأكيد على تنفيذ جميع الإجراءات الخاصة بمعايير الجودة وأمن وسلامة العاملين في الطريق، كما وجه بإنشاء وصلة ثالثة لمشروع الطريق، لخدمة التجمعات السياحية أسفل هضبة الجلالة البحرية.

 

Untitled2 99cb2

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 17 كانون2/يناير 2015 16:24

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady