Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

النيابة تحقق فى بلاغ يتهم أبو هشيمة بالتامر على الرئيس !!

 

 

أحال القائم بأعمال النائب العام المستشار على عمران، البلاغ المقدم من عضو تحالف "معا تحيا مصر"، رمضان الأقصرى، والذى يتهم رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، ووزير النقل الأسبق محمد منصور، وفرج عامر، ورئيس حزب مستقبل وطن، محمد بدران، بالتآمر على الرئيس السيسى.

استند مقدم البلاغ المقيد برقم 14583 لسنة 2015 عرائض النائب العام، إلى تقرير صحفى نشرته جريدة يومية فى عددها الصادر بتاريخ 13 أغسطس الحالى، وحمل عنوان "200 مليون جنيه لمستقبل وطن من أحمد أبوهشيمة وعامر ومنصور.. إغراءات خاصة لمرشحى أسيوط والمنيا مقابل دخول البرلمان على قائمة الحزب".

وقال البلاغ إن أبوهشيمة بالتنسيق مع عامر ومنصور، أجروا خلال الأسبوع الماضى لتاريخ نشر التقرير، مقابلات مع عدد من الشخصيات المنتمين سابقا للحزب الوطنى المنحل، للتفاوض معهم حول دخول سباق الانتخابات المقبلة على قائمة حزب "مستقبل وطن"، الذى يترأسه الشاب محمد بدران، رئيس اتحاد طلاب مصر السابق، مقابل مليون جنيه.

وأشار البلاغ إلى أن عددا من رجال الأعمال يريدون إفراز برلمان رأس مالى، من أجل التهرب من الضرائب والمساهمة فى تشكيل الحكومة، وبسط نفوذهم لإدخال الرئيس عبدالفتاح السيسى فى نفق مظلم.

وطالب مقدم البلاغ فى نهايته من القائم بأعمال النائب العام المستشار على عمران، التحقيق مع المشكو فى حقهم، بتهمة "الرشوة" للمرشحين المنتمين سابقا للحزب الوطنى المنحل، وتحدى ثورة 25 يناير لدخول البرلمان، مما يؤثر على نزاهة العملية الانتخابية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady