Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالصور..ننشر تفاصيل القبض على قاتلي "مزارع" الشباب الوطني بقرية الشلوفة بالسويس

مدير مباحث قسم الجناين مدير مباحث قسم الجناين

يقول النقيب " عبد الرحمن ابو الفضل" مدير مباحث قسم شرطة الجناين بانه استطاع ان يكشف لغز جريمة القتل في القضية رقم 2832 لسنة 2016 التي حدثت باحد قرى الشباب الوطني بمنطقة الشلوفة والتي راح ضحيتها " محمد احمد عبد التواب" الذي يعمل مزارعا بعد اربعه ايام من البحث الذي اضطره ان يسافر مرتين الى المنيا ليحل لغز هه الجريمة بعد ان تم العثور على المزارع مقيد اليدين والقدمين ومكمم الفم بشريط لاصق وق لفظ انفاسه الاخيرة لاقيا حتفه .

ويضيف " ابو الفضل" انه من خلال تحريات المباحث افادت ان المزارع يعيش هنا في السويس وله شقيقة في المنيا كان على خلاف مع احد ابنائها " سيد  ناجي عبالعزيز سعفان " بسبب الميراث ، وقد جعل ذلك نجل شقيقته يحضر الى السويس ومعه اثنين من اصدقائه " حمادة مصطفى شحاتة 32 عام  " و " ايمن  بريقع محمد الشهير بهاني  24 عام ". لينهي  هذا الخلاف مع خاله فقامو بتقييده من القدمين واليدين وكمموا فمه وتركوه وعادوا الى المنيا ، ولكن المزارع قد ابتلع لسانه وفاضت روحه لتعثر عليه شرطة قسم الجناين مقتولا بالقرية التي يعمل فيها .

وقد تمكنت مباحث مديرية أمن السويس بتوجيه من  العميد محمد والي مدير المباحث من القبض علي المتهمين بقتل مزارع داخل منزله بقرية الشلوفة بحي الجناين بالسويس بعد هروبهم الي محافظة المنيا، وتبين أن من بين المتهمين بالقتل والعقل المدبر أبن شقيقة القتيل.

والقت مباحث مديرية الأمن علي اثنين من المتهمين بعد هروبهم الي محافظة المنيا عقب تنفيذهم جريمة القتل، كما تم القبض علي المتهم الثالث بقرية الالبان بالسويس.

كان اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن السويس، تلقي بلاغا تلقي بلاغ من قسم شرطة الجناين بالعثور على  " محمد عبدالتواب " 70 عام عجوزمقيد اليدين والقدمين وفشلت محاولات أنقاذه فتم إخطار النيابة العامة للتحقيق ومعاينة مسرح الجريمة .وتم القبض علي المتهمين سيد ناجي والمتهم ايمن بريقع داخل قرية ملاوي بالمنيا بالتعاون مع مديرية أمن المنيا، كما تم القبض علي المتهم حمادة شحاتة داخل قرية الألبان بالسويس واعترفو بارتكابهم للجريمة بسبب الخلاف على الميراث بين والدة صديقهم اخت القتيل والمزارع القتيل .

 

15134749 1116947978404594 7234431446526432681 n 01dc3

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 26 تشرين2/نوفمبر 2016 22:34

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady