Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

إيفرجرين: نشكر قناة السويس على جهودها في عودة تعويم السفينة الجانحة

أصدرت شركة «إيفرجرين» العملاقة للشحن المالكة لسفينة إيفرجرين، بيانا صحفيا، بتأكيدها بأنه تمت إعادة تعويمها بنجاح داخل قناة السويس في حوالي الساعة 15:04 يوم 29 مارس بالتوقيت المحلي  لتستأنف القناة عملها الطبيعي، على أن تغادر السفينة موقعها بمساعدة القاطرات.

وأشارت الشركة إلى أنه سيتم نقل السفينة المستأجرة إلى البحيرات المرة في قناة السويس لفحص صلاحيتها للإبحار، على أن تحدد نتيجة هذا التفتيش ما إذا كان يمكن للسفينة استئناف خدمتها المجدولة، منوهة إلى أنه بمجرد الانتهاء من الفحص، سيتم اتخاذ قرارات بشأن ترتيبات البضائع الموجودة على متن السفينة حاليًا.

وقالت «إيفرجرين» في بيانها: «نحن في غاية الامتنان لهيئة قناة السويس وجميع الأطراف المعنية على مساعدتهم ودعمهم في هذا الوضع الصعب والمؤسف، نود أيضا أن نعرب عن تقديرنا العميق للطاقم الذي ظل ثابتا في عمله، وخبراء الإنقاذ وفريق التجريف على احترافهم وجهودهم الدؤوبة على مدار الأيام الستة الماضية نحو تأمين هذه النتيجة».

وأكدت: «ستقوم إيفرجرين بالتنسيق مع مالك السفينة للتعامل مع الأمور اللاحقة بعد أن يكمل مالك السفينة والأطراف المعنية الأخرى تقارير التحقيق في الحادث، وإيفرجرين هي سفينة حاويات من فئة 20000، مستأجرة حاليا من قبل إيفرجرين مارين كورب، بموجب اتفاقية تأجير زمنية، تم دفع السفينة في خدمة الشرق الأقصى وأوروبا».

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الإثنين, 29 آذار/مارس 2021 22:01

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady