Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الجيش الإسرائيلي يعلن الطوارئ في تل أبيب وتوقف حركة الطيران

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم، توقف حركة الطيران بالكامل في مطار بن جوريون، وإعلان جيش الاحتلال حالة طوارئ في تل أبيب، بحسب ما جاء في «القاهرة الإخبارية»، وذلك بعد إعلان جماعة حزب الله اللبناني، إطلاق رشقات من الصواريخ على قاعدتين رئيسيتين قرب تل أبيب وقاعدة بحرية غربي حيفا. 

تفاصيل استهداف حزب الله قواعد عسكرية

ومن ناحية أخرى، ذكرت صحيفة «تايمز أوف إسرائيل» أنّ أجزاء من صاروخ اعتراضي أطلق مؤخرا سقطت في «كيبوتس معجان ميخائيل» جنوب حيفا، ما تسبب في أضرار بمركبات ومبنى. 

وأعلن حزب الله صباح اليوم، أنّه أطلق صواريخ نوعية على ضواحي تل أبيب ووصلة صاروخية نوعية على قاعدة بحرية قرب حيفا في إسرائيل، كما قصف «قبة نيريت» في ضواحي تل أبيب بصواريخ نوعية، فضلًا عن سماع صافرات الإنذار بسبب الغارات الجوية في تل أبيب، وأصوات اعتراض صواريخ في سماء المدينة.

وأكد حزب الله أنّه استهدف قاعدة «ستيلا ماريس» البحرية شمال غربي ‏حيفا، برشقة صاروخية نوعية، وقاعدة جليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200، في ‏ضواحي تل أبيب برشقة صاروخية

صافرات الإنذار تدوي في المكان

وانطلقت صافرات الإنذار في حيفا وعكا وجميع أنحاء منطقة الكرمل شمال إسرائيل، بعد رصد إطلاق 5 صواريخ من جنوب لبنان على شمال إسرائيل في ساعة مبكرة من صباح اليوم، وأفاد المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، باعتراض الصواريخ الخمسة.

وانطلقت صافرات الإنذار في ضواحي حيفا، كنعام وكريات وعكا وحيفا وبلدات مجاورة خشية إطلاق صواريخ من لبنا، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady