Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالصور..الجزار ذبح " الديلر " في ليلة العيد بالسويس


 

 

القبض علي العشرات من تجار المخدرات في السويس قبل قيامهم من توزيع المخدرات في ليلة العيد

القت قوات الشرطة في السويس بقيادة اللواء طارق الجزار مدير أمن السويس القبض علي عدد كبير من وسطاء تجارة المخدرات " الديلر " وعدد كبير من تجار المخدرات بمختلف انواعة لإحباط اي نشاط لتجارة المخدرات في ليلة عيد الفطر في السويس.

وتمكنت قوات الشرطة بالسويس من تنفيذ خطة اللواء طارق الجزار مدير أمن السويس لضرب معاقل تجارة المخدرات عن طريق قيام اللواء ابراهيم الديب مدير مباحث مديرية أمن السويس والعميد محمد والي رئيس مباحث مديرية أمن السويس من مهاجمة معقل تجارة المخدرات داخل احياء السويس الخمسة والقبض علي اخطر تجار المخدرات وبحوزتهم كميات كبيرة من مخدر الحشيش و الترامادول والأفيون وأنواع مختلفة من المواد المخدرة.

وقال مصدر أمني، أن الخطة التي قام بإعدادها مدير أمن السويس كانت تخطط للقبض علي تجار المخدرات خلال حيازتهم للمخدرات التي يستعدون لتوزيعها في ليلة العيد داخل محافظة وخاصة داخل المدينة والمناطق السياحية.

وأضاف المصدر، أن عدد تجار المخدرات والوسطاء " الديلر " التي تمكنت قوات مباحث مديرية أمن السويس من القبض عليهم وصل عددهم الي 40 متهم وتم ضبطهم وبحوزتهم المواد المخدرة بمختلف انواعها قبل توزيعا.

وأشار المصدر، ان من المشاركين من ضباط مديرية امن السويس في الحملة الموسعة لضبط تجار المخدرات في العيد كل من المقدم سيد الجوهري رئيس مباحث قسم الاربعين والرائد أحمد عبدالفتاح رئيس مباحث قسم عتاقة والرائد محمد ترك رئيس مباحث قسم شرطة فيصل وعدد من ضباط البحث الجنائي.

وكشفت اعترافات " م. غ .أ " احد المتهمين المقبوض عليهم، أن سعر " صابع الحشيش " كما وصفة بسبب التضيق الامني علي تجارة المخجرات في السويس وصل سعرة الي 200 جنية الذي كان يباع منذ عام فقط بـ 60 و80 جنية فقط.

وأضاف المتهم في اعترافاته، أن ضبط تجار المخدرات رفع سعر شريط عقار الترامادول المخدر من 30 جنية فقط الي 250 جنية للشريط الواحد.

10815915 10203360519642015 1916587530 n d9366

قيم الموضوع
(1 تصويت)
آخر تعديل الجمعة, 17 تموز/يوليو 2015 03:58

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady