Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محكمة السويس تصدر حكما بالإعدام شنقا علي ثلاثة من قتلة رجل الأعمال الرموزي

 

أصدرت محكمة جنايات السويس حكم قضائي بالأعدام شنقا بعد تصديق المفتي علي ثلاثة من المتهمين بقتل رجل الأعمال حمادة الرموزي الي محكمة الجنايات وهم، غادة محمود 45 عاما " زوجة القتيل " و  سعيد عبادي أحمد الشهير بـ " سعيد فتفت "  45 عام و كريم احمد اسماعيل 19 عام.

وكانت المحكمة احالت اوراق المتهمين الي فضيلة المفتي والذي صدق علي قرار المحكمة وكانت جلسات محاكمة المتهمين استمرت لمدة عام متواصلة بمحكمة جنايات السويس حتي صدور الحكم.

وكانت محافظة السويس شهدت  عثور قوات الشرطة علي حثة رجل الأعمال حمادة الرموزي داخل مقابر السويس وذلك بعد قيام المتهمين بأختطافة من داخل منزلة بمعاونة زوجتة والذين قاموا بقتل رجل الأعمال والقاء جثتة بالمقابر.

وكشفت زوجة رجل الأعمال حمادة الرموزي المتهمة بقتل زوجها في اعترافتها، أن " الضرب والأهانة والقسوة هي من دفعتني لقتلة بمساعدة المسلحين "، مؤكدة في أعترافتها، أنها أتفقت مع المتهمين أن يدخلوا المنزل فجرا وبالفعل حدث وأدخلتهم فجرا ورجل العمال نائم وفور دخولهم غرفتة قاموا بطعنة وضربة ثم قاموا بأزالة أثار الدماء وتم نقلة ملفوف في أحدي المليات ثم القوا بجثتة في مقابر السويس، وأعترفت الزوجة أنها والمتهمين حاولوا تصوير  الأمر أن من قام بخطف رجل الأعمال زوجها منافسين له، خاصة أن زوجها كان علي خلافات مالية مع أحد رجال الأعمال، ولكن أنكشف كل شئ في النهاية.

كما أكدت الزوجة في أعترافاتها، أن السبب الأول لقيامها بأرتكاب الجريمة هي الضرب والأهانة التي تعرضت له طوال الأعوام الماضية علي يد زوجها، وخلال التحقيقات أكدت أيضا أنه من الأسباب لقتلة أنها تخاف علية من النسا وغيورة علية، مؤكدة أنها لأ تربطها علاقة باي رجل اخر سوي زوجها فقط لأنها حسب تأكيدها زوجة شريفة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأربعاء, 20 كانون2/يناير 2016 13:11

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady