Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مفاجأة ..ضبط جلود كلاب بحاوية جلود الحميربالسويس وتشكيل لجنة من حديقة الحيوان والطب البيطري لفحصها

قررت النيابة العامة بالسويس تشكيل لجنة من الطب البيطري و حديقة الحيوان بالجيزة لفحص 1500 من جلود الحمير تم ضبطها قبل تصديرها بميناء السخنة بالسويس.وكانت قوات الشرطة بالسويس قامت بضبط حاوية تحتوي علي 1500 من جلود الحمير حاولت احدي الشركات تصديرها الي " هونج كونج " عبر ميناء السخنة وادعت في مستندات شحن الجلود أنها جلود صناعية واكتشفت اللجنة الطبية بالحجر البيطري أنها جلود حمير.وقال مصدر بالنيابة العامة بالسويس، أن قرار النيابة العامة بتشكيل لجنة تضم أعضاء من حديقة الحيوان صدر بعد أن أدعت الشركة المسئولة عن شحنة جلود الحمير أنها حصلت علي الجلود من حديقة الحيوان.

وأكد المصدر، أن النيابة العامة طبقا للمستندات التي لديها أتهمت الشركة المسئولة عن شحنة جلود الحمير أنها ادعت كذبا في مستندات التصدير أن الشحنة تضم جلود صناعية في حين أن ما تم ضبطة هي جلود حيوانية من بينها جلود الحمير المضبوطة.

وكشف مصدر طبي بالحجر البيطري بميناء السخنة بالسويس، أنه تم اخطار الجهات المعنية أن الجلود التي كانت بداخل الحاوية ليست جلود حمير فقط ولكن ايضاء توجد جلود خاصة بالكلاب ضمن.

وأكد المصدر الطبي، أن الجميع يعلم أن بعض الشركات تحاول منذ فترة تهريب جلود الحمير للخارج لانه يتم بيعة بالصين وهونج كونج بـ 750 جنية للجلد الواحد الخاص بالحمير وأنه يتم ايضاء بيع جلود الكلاب باسعار مختلفة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأربعاء, 17 شباط/فبراير 2016 18:12

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady