Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالتفاصيل ..أمن السويس يتمكن من التعرف علي هوية لص السلام الذي قتله الصيدلي دفاعا عن زوجته

اللص القتيل اللص القتيل

 

أعلنت مديرية أمن السويس أنه تم التوصل الي شخصية اللص القتيل بالسويس المتهم بقتلة صيدلي قام بقتلة بسبب محاولة اللص سرقة منزل الصيدلي والأعتداء علي زجتة.

وأكد مصدر أمني، أن تحريات مدير المباحث الجنائية العميد محمد والي أكدت أن القتيل يدعي حمدي عباس خليفة الشعير بـ " حمدي بزازة " مسجل خطر ومفرج عنه الشهر الماضي بعد قضائية فترة عقوبة مؤبد وهو من سكان منطقة المعصر في حلوان.

وكانت النيابة العامة بالسويس الأفراج عن الدكتور "  عصام  . أ " صيلي بضمان محل اقامتة بالسويس متهم بقتل لص حاول سرقة منزلة والتعدي علي زوجتة بمدينة السلام في السويس.

كان اللواء مجدي عبد العال مدير أمن السويس، قد تلقي اخطارا من محمد والي  إدارة البحث الجنائي يفيد بمصرع لص خلال سرقة منزل صيدليى  بمدينة السلام بدائرة قسم فيصل .

وتبين من التحريات التي اشرف عليها العميد محمد والى أن اللص تسلل لمنزل الصيدلي بمدينة السلام 1، بعد كسر الباب، وغافل صاحب المنزل وقيده، ليتسني له جمع ما خف حمله وغلا ثمنه .

وحاول اللص التعدى على زوجة الصيدلى إلا ان الصيدلي تمكن من فك قيده وخلع " ضلفة " شباك من مكانها وهوي بها على اللص فلقي فأرداه قتيلا

وكثفت  مباحث السويس تحرياتها لمعرفة شخصية اللص، حيث لم يعثر بحوزته على بطاقة هوية او أى أوراق يستدل بها على شخصيتة او حتى هاتف محمول .  حتي تمكنت تحريات مباحث مديرية أمن السويس من التعرف علي هوية  القتيل.

قيم الموضوع
(4 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady