Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مفاجأة والدة "يارا عصام" كانت تعرف أنها تعيش مع المتهمين بقتلها ..نيابة السويس تفرج عنها بعد الاستماع لأقوالها

قررت النيابة العامة بالسويس الأفراج عن "  أمل . هـ " والدة الطفلة " يارا " المتهم بقتلها عاطل وزوجتة قاموا بأغتصاب الطفلة والقاء ماء النار عليها، واستمعت النيابة العامة لأقوال الأم التي فجرت مفاجأة أنها كانت تعرف منذ فترة أن الطفلة يارا كانت تعيش مع المتهمين بقتل الطفلة.

وأكد مصدر بالنيابة العامة بالسويس، أن الأم أكدت للنيابة العامة أنها كانت تعلم أن أبنتها يارا تعيش مع المتهم بقتلها وزوجتة وكانت تتصور فقط أنهم يقومون بالعطف علي الطفلة نظرا لأنهم يعلمون انها مطلقة من زوجها والد الطفلة يارا.

وأوضحت الأم في أقوالها، أنه لم تقم بزيارة ابنتها طوال فترة تواجد الطفلة مع المتهمين بقتلة الطفلة لأنها تعلم أن المتهم بالقتل كان يعيش في السويس ويتردد فقط علي اسرة زوجتة التي يقيمون بقرية قليوب في القليوبية ولكنها كانت تعلم أن الطفلة تعيش لديهم.

وكانت النيابة العامة بالسويس قررت تجديد حبس سيد عبدالعليم الصادق وشهرتة سيد السويسي 42 عام وشريكتة زوجتة وتدعي كامليا عثمان عبدالسميع وشهرتها أم أحمد المتهمين بقتل طفلة 10 أعوام بمقابر السويس بعد أغتصابها لمدة 15 يوما  علي ذمة التحقيقات.

كان اللواء مجدي عبدالعال، مدير أمن السويس، تلقي بلاغا بعثور المواطنين في مقابر السويس علي طفلة ملقي عليها مياة النار ومصابة بحروق في مظم اجزاء جسدها وأكدت الطفلة بعد نقلها الي المستشفي أنها تدعي " يارا " من محافظة القليوبية ثم توفيت داخل المستشفي.

وقال مصدر أمني، أن رجال البحث الجنائي بالسويس توصلوا في البداية أن المتهم مقيم في منطقة حي الكويت بالسويس ثم قاموا بمراقبة أقرب أصدقائة وعند التوصل الي شخصية أقرب صديق للمتهم تم مراقبتة وتم تتبعة خلال سفرة للقاهرة لمقابلة المتهم في منطقة المرج ثم تم القبض علي المتهم.

وأوضح المصدر، أنه فور القبض علي المتهم أنهار علي الفور وأعترف بأرتكاب جريمتة ثم قام بالأعتراف بمكان اختباء زوجتة شريكتة في الجريمة والتي أعترفت هي الأخري وتم مطابقة أقوال المتهمين.

وقال المتهم سيد عبدالعليم في أعترافاتة ، أن ما حدث هو أننا قمنا بخطف الطفلة يارا من أسرتها منذ 7 شهور بعد أن علمنا أنها تركت منزلها علي أثر أنفصال والدها و والدتها، ثم قمنا بالذهاب بها الي سيدة تعيش في القاهرة لتعمل لديها خادمة.

وأضاف المتهم سيد، أنه خلال الأيام الماضية أتصلت السيدة وطلبت منا القدوم لأخذ الطفلة يارا لأنها ستذهب الي العمرة و وقتها أنتابنا الخوف أن ينكشف أننا قمنا بخطف الفتاة من القليوبية فقررنا قتلها.

وأكد المتهم في أعترافاتة، أننا جئنا الي مقبرة والدتي في مقابر السويس الجديدة وقمت في البداية بأغتصاب الفتاة وفض بكارتها وفضحتي تظهر الجريمة أنها أغتصاب ثم قمت بالقاء ماء النار عليها وتركنها وهربنا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady