Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

الحكم في قضيه ابراهيم سعيد 8سبتمبر

القائمة
ﻋﺎﺟﻞ السيسي يستقبل بوبكر كيتا في كيجالي: نعتز بالروابط التاريخية مع مالي مصادر بالطيران: تأجيل إقلاع «إمبالس 2» بسبب سوء الأحوال الجوية بالفيديو.. مستشار المفتي: ترك صلاة الجماعة ليس إثماً بالفيديو .. مصر تنفي عرقلة قرار في مجلس الأمن بشأن تركيا وطالبنا تغيير الصيغة منح أوائل الابتدائية والإعدادية الأزهرية 4 آلاف جنيه تسجيل رغبات الناجحين في الثانوية الأزهرية إلكترونيا.. الأحد بالصور.. حنان مطاوع فى ضيافة «صدى البلد» مارتن يول: الأهلى لم يفقد الأمل فى بطولة أفريقيا.. ولن أستقيل بالفيديو والأرقام.. الأهلي يحقق رقماً سلبياً غير مسبوق طوال تاريخه بالفيديو.. «جمعة»: 90% من تعاملات البنوك «حلال».. وفوائدها ليست «ربا» السيسي يستقبل بوبكر كيتا في كيجالي: نعتز بالروابط التاريخية مع مالي مصادر بالطيران: تأجيل إقلاع «إمبالس 2» بسبب سوء الأحوال الجوية بالفيديو.. مستشار المفتي: ترك صلاة الجماعة ليس إثماً بالفيديو .. مصر تنفي عرقلة قرار في مجلس الأمن بشأن تركيا وطالبنا تغيير الصيغة منح أوائل الابتدائية والإعدادية الأزهرية 4 آلاف جنيه تسجيل رغبات الناجحين في الثانوية الأزهرية إلكترونيا.. الأحد بالصور.. حنان مطاوع فى ضيافة «صدى البلد» مارتن يول: الأهلى لم يفقد الأمل فى بطولة أفريقيا.. ولن أستقيل بالفيديو والأرقام.. الأهلي يحقق رقماً سلبياً غير مسبوق طوال تاريخه بالفيديو.. «جمعة»: 90% من تعاملات البنوك «حلال».. وفوائدها ليست «ربا»

البحث فى الموقع
حوادث
دفاع إبراهيم سعيد: موكلى ﻻ ينوى طلب إجراء تحليل "DNA" ﻻبنه السبت 16/يوليه/2016 - 07:25 م PrintWhatsAppGoogle+TwitterFacebook0
صدى البلد
كتبت ريهام طاهر
نفى أحمد المغربى محامى إبراهيم سعيد ﻻعب الأهلى والزمالك السابق نية موكله التقدم بطلب رسمى إلى محكمة اﻷسرة لإجراء تحليل "DNA" لنجله "آدم" للتأكد من نسبه له قائلا: "ليس صحيحا أن سعيد قد تقدم بطلب للمحكمة لإجراء تحليل الدى إن أيه ﻻبنه ﻻنه متأكد أنه من صلبه".

يذكر أن محكمة أسرة المعادى ، قد أصدرت حكما تمهيدا بندب حكمين فى دعوى الخلع المقامة من "ابتسام علاء" الشهيرة بـ"شهد عبد الله" ضد زوجها إبراهيم سعيد ﻻعب الأهلى والزمالك السابق وذلك لكتابة تقرير عن أسباب الشقاق ومحاولة الصلح بين الطرفين وحددت 8 سبتمبر المقبل لتسديد اﻻمانة وجلسة 13 اكتوبر لتسليم التقرير كما احالت دعوى الزامه باﻻنفاق على نجله آدم للتحقيق فى جلسة 4 أكتوبر المقبل.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady