Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

النيابة العامة بالسويس تقرر حبس المتهمين بمحاولة تهريب 7 طن بانجو على ذمة التحقيق


 

قررت النيابة العامة بالسويس حبس" السعيد م ا "  35 عام و " سامح ا  م " عام 4 أيام علي ذمة التحقيقات لأتهامهم بمحاولة تهريب 7 طن من مخجر البابنجو من سيناء الي الضفة الشرقية للقناة، تمهيدا لنقلهم الي محافظة الغربية.

كان اللواء اللواء حسن عبدالرسول مساعد مدير ادارة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية لقطاع القناة وسيناء، تلقي اخطارا من العقيد شريف الخولي رئيس منطقة جنوب سيناء والسويس لمكافحة المخدرات بورود معلومات باستعداد مهربين بنقل شحنة من المخدرات من سيناء الي الغربية.

وبتشكيل فريق أمني من ضبط مكافحة المخدرات تكون من العقيد شيرين مصطفي والرائد محمد عبدالعزيز والرائد أحمد بيومي والرائد أيمن عبيد تم توقيف سيارة نقل رقم " ع . ل . ص 8713  " شرق نفق الشهيد أحمد حمدي محملة بكونتنر بداخلة تفاح من اعلي، وبتفتيش الكونتنر عثر بداخلة علي كميات كبيرة من مخدر البانجو وصل وزنها الي 7 طن من مخدر البانجو.

والقي ضباط مكافحة المخدرات علي مهربي المخدرات وهم السعيد محمد اسماعيل 35 عام و سامح ابراهيم مرزوق 32 عام من محافظة الغربية والذين اعترفوا بحيازتهم للمخدرات وانهم كانوا في طريقهم لنقلها من سيناء الي الغربية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady