Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

حبس المتهمين بسرقة سيارة جهاز النظافة بالسويس 15 يوما

 

قررت النيابة العامة بالسويس بأشارف المحامي العام لنيابات السويس حبس " محمد . ص " موظف بدرجة وظيفية " مشرف حركة " بجهاز التجميل والنظافة بالسويس وأثنين أخرين من المتهمين 15 يوما علي ذمة التحقيقات لأتهامهم بسرقة سيارة جهاز التجميل التي يقدر ثمنها بـ 4 مليون جنية ومحاولة بيعها.

كان اللواء دكتور مصطفي شحاتة، مدير أمن السويس، تلقي بلاغا من ادارة جهاز التجميل والنظافة باختفاء سيارة جمع القمامة اثناء دخولها جراج الجهاز منذ عدة ايام  وتم اختفائها فى ظروف غامضة فتم تكليف إدارة المباحث لكشف الجناة حيث تبين من التحريات وجود رخصة السيارة ومفتاحها داخل ادارة جهاز النظافة.

وبتشكل فريق بحث بقيادة العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية، توصلت التحريات أن " م . م " موظف بدرجة وظيفية " مشرف حركة " بجهاز النظافة  قام بالأتفاق مع شخصين أخرين من خارج جهاز النظافة لسرقة السيارة وقاموا بنقلها الي محافظة الشرقية.

وبتحرك قوة أمنية بقيادة المقدم علي جابر رئيس مباحث قسم شرطة فيصل الي محافظة الشرقية تم الوصول الي السيارة وتم القبض علي المتهمين أعضاء التشكيل العصابي.

وأعترف المتهم " محمد . ص "، خلال تحقيقات النيابة العامة أنه أستغل انشغال زملائة بجراج جهاز التجميل بحي فيصل بمشاهدة مبارة مصر و تونس في كرة القدم الودية وقام بسرقة السيارة التي كان ينتظرة خارج الجراج شركاء له حسب أتفاق سابق بينهم.

وأكد المتهم في أعترافاتة أنه بعد سرقة السيارة عاد الي زملائة بشكل طبيعبي حتي اكتشفوا اختفاء السيارة، وأنه كان يدور في ذهنة انه من المستحيل أن يكتشف احد ما خطط له من سرقة السيارة وتقطيعها بمحافظة الشرقية وبيعها خردة.

قيم الموضوع
(1 تصويت)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady