Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الرقابة الإدارية بأسيوط تضبط موظف استخرج ٥٠ شهادة وحصل على ٧٠٠ ألف جنيه

تمكن أعضاء هيئة الرقابة الإدارية بأسيوط بالتعاون مع مسئولي هيئة التأمينات الاجتماعية من ضبط  موظف أمن بمنطقة تأمينات ديروط تلاعب بمعاشات المتوفين وتربح لنفسه جراء هذا العمل خلال ٨ شهور فقط علي مبلغ يزيد عن ٧٠٠ ألف جنيه.

كانت معلومات قد وصلت للرقابة الإدارية بأسيوط تفيد قيام "ع. م"،موظف أمن بمكتب هيئة التأمينات الاجتماعية بديروط، وحاصل علي ماجستير في القانون بالتلاعب في المعاشات الخاصة بورصة وهميين للمتوفين الذين لا ورثة لهم من خلال وضع أسماء وهمية كورثة لهم ويقوم بتحرير كشوف لهم وتزوير بيان حالة يؤكد أحقيتهم للمعاش من المتوفين المنسوبين لهم زورا  ويقدمه لمنطقة المعاشات لصرفها وأنه قام بهذا التصرف خلال بضعة شهور تحصل خلالها لنفسه على أكثر من ٧٠٠ ألف جني.

علي الفور قام أعضاء مكتب الرقابة بأسيوط بعمل التحريات وتشكيل لجنة مشتركة من هيئة التأمينات والرقابة  والتي  أسفرت نتائجها عن صحة الواقعة حيث تم جرد أعمال الموظف المذكور وحصر لمهامه وأعماله لفترات سابقة.
 
تم إحالة المتهم إلى النيابة العامة لتجرى شئونها فى التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية معه بعد تقديم كافة المستندات الدالة على قيامه بارتكاب الواقعة، والاستيلاء على الأموال الخاصة بالمعاشات .

 يذكر أن جهود أعضاء هيئة الرقابة الإدارية بأسيوط ساهمت خلال الفترة الأخيرة في ضبط العديد من قضايا الفساد وسرقة المال العام والغش التجاري وغيرها والتي من شأنها تطهير الدولة من الفاسدين وإرساء مبدأ العدالة الاجتماعية

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady