Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وفاة شخص وإصابة 3 متعددي الجنسيات في حادث تصادم سيارتين بطريق السخنة.

 

 

تلقت طوارئ المديرية برئاسة دكتور رضا زغلول مدير الطوارئ والرعاية الحرجة بمحافظة السويس. بلاغاً في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين أمام بورتو السخنة بطريق العين السخنة. وعلى الفور إنتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث.وقد تبين وفاة السيدة / إليزابيث صموئيل وهى مصرية وتحمل الجنسية النمساوية وتبلغ من العمر 28عاماً.وقد تم نقل الجثمان إلى ثلاجة المشرحه.
كما تم نقل عدد 3 مصابين لمستشفى السويس العام وهم :-
1-ديتر فريز. 52عاماً - ألماني الجنسية
2-توفيق مرزوق. 50عاماً ويحمل الجنسيتين الألمانية والجزائرية.
3- سامح حسام الدين 25سنة. مصري الجنسية.

وقد تم عمل إشاعات مقطعية للإطمئنان على سلامتهم،وقد تبين وجود إشتباه كدمات بالجسم للحالتين الأولى والثانية وحالتهما مستقره وسيتم التصريح لهما بالخروج .
أما الحالة الثالثة فقد تم تركيب أنبوبة صدرية بالجانب الأيمن للصدر ، بالإضافة لكسر ضلوع والحالة مستقرة.
وقد تم التنسيق من خلال غرفة الطوارئ بالمديرية عن طريق مسئول الغرفه اسلام مختار لتحويل المريض إلى مستشفى مصر الجديدة التخصصي وذلك حسب رغبة أهل المريض.

جديراً للذكر بأنه كان في إستقبال الحالات عند وصولها للمستشفى العام. د.عزيزه عبد الستار مدير المستشفى،د. عفاف عبد الفتاح رئيس قسم الباطنة،د. علي يوسف أخصائي الجراحة،د. محمد زكريا أخصائي جراحة مخ وأعصاب
بالإضافة إلى طاقم من النواب في كافة التخصصات.وقد تواجد الأستاذ. منير كامل مدير للمتابعه بالمحافظه بالمستشفى العام لمتابعة الإجراءات الطبية وسلامة المصابين.

قيم الموضوع
(1 تصويت)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady