Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

النيابة تتحفظ على صاحب مطعم سوري بعد إصابة 39 مواطنا باشتباه تسمم في الإسماعيلية

قرر المستشار محمد النحاس رئيس نيابة قسم ثان وثالث الإسماعيلية بإشراف المستشار إسلام حمزة المحامى العام لنيابات الإسماعيلية التحفظ على " نظار . م . ط" 40 عام سوري الجنسية صاحب مطعم شاورما بالإسماعيلية بعد إصابة 39 مواطنا بنزلات معوية حادة واشتباه في تسمم بعد تناولهم وجبات شاورما ، وضبط كميات من الدواجن واللحوم المصنعة بلغت ربع طن تم ضبطها داخل المطعم، تبين من المعاينة الأولية أنها فاسدة ولا يوجد عليها أي تاريخ صلاحية.


كما قرر "النحاس" تشكيل لجنة من مديرية الصحة والطب البيطري لفحص المضبوطات، وسؤال المصابين بعد تمثلهم للشفاء.


كانت مباحث التموين بالإسماعيلية قد تمكنت من ضبط كميات من الدواجن ومصنعات الدواجن واللحوم الفاسدة والغير مطابقة لمواصفات الصحة من داخل محل شهير لبيع الشاورما السوري، وذلك عقب إصابة 39 شخص باشتباه بالتسمم وآلام شديدة بالبطن نتيجة تناولهم وجبات من المحل مساء أمس .


وكان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من العميد إبراهيم سلامة مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بوصول 39 شخص إلي المستشفى العام مصابين بنزلات معوية نتيجة تناولهم وجبة شاورما في إحدى المحلات الشهيرة، وعلى الفور داهمت حملة أمنية برئاسة العقيد دكتور ولاء رضوان رئيس مباحث التموين ومعاونه الرائد محمد ثروت وهريدي محمد مرسي كبير مفتشي تموين الإسماعيلية، وتم ضبط ربع طن من الدواجن ومصنعات الدواجن واللحوم مجهولة المصدر بدون تاريخ صلاحية أو اشتراطات صحية .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady