Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وزارة البيئة تعلن الكشف عن قضية فساد مالي

أعلنت وزارة البيئة عن ضبط واكتشاف عملية اختلاس لأموال صندوق حماية البيئة والتي يشتبه أن يكون قد ارتكبها مسئول بالخزينة عن طريق استخدام دفتر موازي وتسليم إيصالات لموردي الأموال للصندوق من خلاله، وعدم إثباتها في الدفاتر الأصلية للصندوق، والاستيلاء على الأموال الموردة. 

جاء ذلك في إطار حرب الدولة على الفساد، ومواصلة تعقب الفاسدين في كافة قطاعات ومؤسسات الدولة وتحت إشراف وزير البيئة، تمكن كل من مجدي عبدالهادي مستشار وزير البيئة للرقابة المالية، وشاكر إسماعيل المراقب المالي بالوزارة.

وجه وزير البيئة بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية حيث تم إبلاغ الشرطة التي قامت بالتحقيق الذي أظهر من خلال الفحص المبدئي اختلاس مبلغ يناهز النصف مليون جنيه من إيرادات صندوق حماية البيئة. 

ومازالت التحقيقات جارية لحصر كامل إيراداته، ومن الجدير بالذكر أن عملية الجرد  وحصر محتويات غرفة المشتبه به قد أسفرت عن حيازته لمواد  يشتبه في كونها مواد مخدرة، وقد اعترف المتهم بحيازته لتلك المواد، ومن ثم أمرت النيابة بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق لحين استكمال التحقيقات. 

وقد كلف الدكتور خالد فهمي وزير البيئة مستشاره للرقابة المالية والإدارية مجدي عبدالهادي -المعين حديثا - بمراجعة دقيقة لكافة الإجراءات المالية ومراجعة كافة الدورات المستندية وضبط أي تجاوزات في تطبيقها. 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady