Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

حبس السائق والمساعد والملاحظ في تصادم قطاري البحيرة

 قررالمستشار أحمد حامد المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور حبس سائق قطار الركاب ومساعده وملاحظ البلوك أربعة أيام على ذمة التحقيقات، التى تجريها نيابة كوم حمادة برئاسة محمد الحسينى وإخلاء سبيل سائق قطار البضاعة ، وذلك في حادث تصادم قطارى البحيرة   ،  .

 تم توجيه تهمتي القتل الخطأ والإهمال الجسيم، مما تسبب في مصرع 12، وإصابة  39 آخرين إثر تصادم القطارين.

كما أفرجت النيابة عن خمسة آخرين، هم ملاحظي القطار، مفتشى التذاكر، والكمسارية، بعد الاستماع إلى أقوالهم، وثبوت عدم تورطهم فى الواقعة.

واستمعت النيابة إلى أقوال 6 من مسئولى هيئة السكة الحديد فى البحيرة، منهم  مسئولو الصيانة، وتشغيل القطارات وصيانة البنية الأساسية والتشغيل ومراقب فنى خط المناشى ومراقب الحركة وملاحظ البلوك ومدير محطة أبوالخاو.


 كانت النيابة قد إستمعت  إلى أقوال عدد من موظفي هيئة السكة الحديد وسائق قطار القاهرة إيتاى البارود، وسائق قطار البضائع اللذين تبادلا الاتهامات مع  ملاحظ التحويلة خلال التحقيق، ومفتشى التذاكر، وكذلك عدد من شهود الواقعة، بالإضافة إلى الانتقال إلى المصابين داخل المستشفيات الأربعة، دمنهور التعليمى وبدر وجراحات اليوم الواحد بوادى النطرون وايتاى البارود، للاستماع إلى أقوالهم حول الحادث، وتواصل النيابة  التحقيق مع باقى المسئولين والبالغ عددهم 6 من مسئولى هيئة السكة الحديد. 
ومن ناحية أخرى أكد د.عبد الحكيم عبده مدير مستشفى دمنهور التعليمي استقرار الحالة الصحية للمصابين وعددهم 17, وأشار أنه تم إجراء عمليات جراحية لعدد 11 منهم، وجارى متابعة حالتهم الصحية. 
وكشف مصدر أمنى أن الأشلاء المتبقية داخل مشرحة مستشفى دمنهور لم يتعرف عليها أحد حتى الآن. 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady