Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

إخلاء سبيل مروان محسن بعد التحقيق معه في حادث تصادم

بعد تحقيقات استمرت قرابة 120 دقيقة مع اللاعب مروان محسن لاعب النادي الأهلي في سرايا النيابة بمنطقة قسم الجيزة، قررت النيابة إخلاء سبيل اللاعب من سرايا النيابة، في اتهامه بإصابة مواطن أثناء قيادته دراجته، حيث صدمه اللاعب بسيارته.

وفحصت جهات التحقيق السيارة التى كان يقودها اللاعب ورخصته الشخصية وتبين أنها سارية، كما فحصت رخصة السيارة "مرسيدس"، وتبين أن التراخيص باسم اللاعب مروان محسن فهمى ثروت، 31 عاما، لاعب في النادي الأهلي الرياضي، وأن رخصة العربية سارية.

وناقشت النيابة مروان حول الاتهامات المنسوبة إليه، والذي أكد في التحقيقات أنه لم يقصد إصابة المجنى عليه وأثناء سيره بالسيارة فوجئ بالمصاب يقطع الطريق بالسيارة وحاول تفادي المصاب إلا أنه لم يتمكن واصطدام به، ما أسفر عن إصابته.

وأضاف مروان فى التحقيقات، أنه حاول إسعاف المصاب ولم يتحرك من مكان الواقعة حتى حضرت الشرطة وأجرت تحقيقا وحررت محضر بالواقعة.

وعقب الانتهاء من سماع أقوال اللاعب قررت النيابة إخلاء سبيله من سرايا النيابة، فيما انتقل محقق النيابة إلى المستشفى واطلع على التقرير الطبي الخاص بالمصاب وتبين أن حالته الصحية مستقرة وأنه مصاب بكدمات وسحجات فى مختلف أنحاء جسده.. وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 15 تشرين2/نوفمبر 2020 04:27

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady