Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

العثور علي جثه عجوز في حاله تعفن داخل شقتها بالدقهليه

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس، من إدارة شرطة النجدة، بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها بالمساكن الشعبية في قرية دموه.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الأخير بعقار مكون من خمسة طوابق، ووجود جثة أمينة.م.أ 67 سنة، ملقاه على وجهها بحجرة نومها وترتدى ملابسها كاملة فى حالة تعفن رمي، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية، وتبين سلامة الأبواب والنوافذ ووجود متعلقاتها الشخصية ومصوغاتها الذهبية.

وبسؤال كل من شقيقها وجارها،اكدوا فى محضر الشرطة، بأن المتوفاة تقيم بمفردها بالشقة محل البلاغ، وتعانى من أمراض السكرى والقلب، ولم يشاهدها الثانى منذ 5 أيام فقام بالاتصال بالأول والذى حضر وقام بفتح الشقة، ولم يتهما أحدًا بالتسبب فى ذلك، وأضاف الأول أنها غير متزوجة.

ورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5595 إدارى مركز دكرنس لسنة 2021.

وبالعرض على النيابة العامة قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وفى حالة عدم وجود شبهه جنائية يصرح بالدفن، وتوصلت التحريات إلى عدم وجود شبهه جنائية وجرى تسليم الجثة لذويها.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady