Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

إخلاء سبيل السائق المتهم بدهس إمام مسجد الأرقم بمدينه نصر

قرر المستشار أيمن عبد المغني، رئيس محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل السائق المتهم بدهس الشيخ هاني الشحات خطيب مسجد الأرقم، وذلك بعد تنازل نجل المجني عليه عن المحضر.

كانت قد قررت نيابة مدينة نصر، الإفراج عن السيارة المتسببة في الحادث، بعدما تبين من التحقيقات أن السيارة الملاكي التي كان يستقلها المتوفي قطعت الطريق عليها.

واستمعت جهات التحقيق، لأقوال السائق المتهم، وكشف أنه كان يسير في الطريق المحدد له، وأن المجني عليه قطع عليه الطريق فجأة ودخل في مسار غير المحدد له.

كانت قد كلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة، واستدعاء شهود العيان والتحفظ على الفيديو الذي رصد واقعة الدهس.

وتبين من التحريات أن سيارة نقل دهست سيارة الشيخ هاني من الخلف، مما أدى لمصرعه على الفور وتهشم الجزء الأمامي من السيارة النقل وتم ضبط قائدها لسؤاله فى الواقعة، وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

كانت قد تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغًا من الخدمات المعينة فى مدينة نصر، بوقوع حادث مروري، وتبين تصادم سيارة نقل بأخرى ملاكى يستقلها “هاني الشحات ”، إمام مسجد بمدينة نصر، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، ونقل المتوفى إلى المستشفى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady