Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

سلاح ومخدرات بـ7 ملايين جنيه.. ضبط أكبر تاجر مخدرات بمركز دشنا

1500 فرش حشيش وواحد كيلو أفيون و4 بنادق آلية، وكمية ضخمة من الذخيرة

 أمن قنا يتبادل إطلاق النار مع  "الزمباعي" وينجح في إيقاعه بقبضة العدالة. 

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على اكبر تجار المخدرات فى مركز دشنا  بقنا ، و يدعى خالد الزمباعي، بحوزته كمية ضخمة من مخدر الحشيش وصلت 1500 فرش تقدر قيمتها بأكثر من ٧ ملايين جنيه،مع كمية من  مخدر الأفيون تزن واحد كيلوجرام  ومجموعة من الأسلحة الآلية والاعيرة النارية .

كانت حملة أمنية بقيادة الرائد عمر الشريف، بعد ورود معلومات إليه تفيد تواجد المسحل خطر " الزمباعي" بمنطقة توزيعه المخدرات على مساعديه، وبعد تقنين الأوضاع والإجراءات القانونية، داهمت القوة الأمنية وكر "الزمباعي" بنجع الشيخ رزق ، التابع لقرية السمطا بدشنا، ليتضح أن المكان أكبر من مجرد وكر بل مخزن ضخم  لمختلف أنواع المخدرات والأسلحة.

 في البداية هجمت قوة من مباحث مركز دشنا وكر المجرم ليتفاجأ عناصرها بإطلاق "الزمباعي" حزمة متواصلة من الأعيرة النارية عليها، الأمر الذي قامت معه على الفور  غرفة العمليات المركزية في  مديرية أمن قنا، بعمل إمدادات من وحدات الأمن المركزي التي وصلت إلى موقع الحدث بعد دقائق، ليتم محاصرة المجرم والقبض عليه دون إصابات في أفراد الشرطة. 

اشترك في عملية التطويق وحدات من الأمن العام ، والأمن المركزي، ووحدة مباحث دشنا، وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم والمضبوطات .

وجارى تحرير محضر بالواقعة والمضبوطات والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady