Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مزارع يتخلص من حياته بطلق ناري أمام أعين أشقائه

أقدم شاب على قتل نفسه بطلق ناري من سلاح كان بحوزته، بسبب خلافاته مع أشقائه على منزل ميراث، بدائرة مركز سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج التعليمي تحت تصرف النيابة العامة.

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود بلاغ من «أحمد. ز»، 41 سنة -مزارع، ويقيم بدائرة المركز، مفاده قيام شقيقه «ناصر»، 24 سنة- عامل زراعي، ويقيم بذات الناحية، بإطلاق عيار ناري صوب نفسه، م أدى لمقتله داخل الزراعات ملكهم بذات الناحية.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد على رئيس فرع الأمن العام، وجود جثة المذكور مسجاة على ظهرها داخل الأرض الزراعية المشار إليها، ويرتدي كامل ملابسه.

كما تبين من خلال مناظرة جثمان القتيل وجود إصابات ظاهرية عبارة عن طلق ناري بمنتصف البطن، وعثر بجواره على «فرد روسي محلي الصنع»، كما عثر بين طيات ملابسه على طلقة حيه، وعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية أخرى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي سوهاج التعليمي، تحت تصرف النيابة العامة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady