Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

أوباما: توتر العلاقات مع اسرائيل بشأن ايران نزاع عائلى و سينتهى سريعا !

 

 

وصف الرئيس الأمريكى باراك أوباما، توتر العلاقات مع إسرائيل بشأن اتفاق إيران النووى بـ "النزاع العائلى"، متوقعًا تحسنًا سريعًا فى العلاقات بين الحليفين القديمين عقب تنفيذ الاتفاق.

وقال أوباما فى اجتماع عبر الانترنت مع يهود أمريكيين، أوردته مجلة "تايم" الأمريكية اليوم السبت: "كحال جميع العائلات، فى بعض الأحيان يكون ثمة خلافات، وأحيانا، يكون الأشخاص أكثر غضبًا عندمًا تكون الخلافات داخل العائلة عما إذا كانت هذه الخلافات مع من لا ينتمون للعائلة".

كما شجع الرئيس الأمريكى المتشككين بشأن الاتفاق على "التغلب على العواطف" التى أشعلت المناقشة، والتوجه لتقييم اتفاق يستند إلى وقائع.

وتابع قائلا "أتمنى أن تجعل لهجة هذه المناقشة الجميع يدركون أننا جميعا نؤيد إسرائيل، وعلينا التأكد ألا نطعن فى دوافع الناس".

وجاءت تعليقات أوباما فى ظل الزخم المتزايد حول اتفاق إيران فى الكونجرس، حيث سيصوت المشرعون شهر سبتمبر المقبل على قرار بشأن الصفقة، وأصبح عضو مجلس الشيوخ الديمقراطى توم كاربر، أمس الجمعة، هو العضو رقم 30 فى المجلس الذى يعلن دعمه لاتفاق إيران النووى، ووصفه بأنه صفقة جيدة بالنسبة لأمريكا وحلفائها بما فى ذلك إسرائيل.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady