Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

رئيس النمسا: اللاجئين بشر و لن تحل مشاكلهم بغلق الحدود.

 

 

حذر رئيس جمهورية النمسا، هاينز فيشر، مواطنى البلاد، من تبنى سياسة كبش الفداء ومحاولة حل مشكلة اللاجئين عن طريق غلق الحدود.

وقال فيشر، إن أكبر خطأ يمكن فعله فى هذا الوضع هو البحث عن عدو خارجى أو كبش فداء جماعى ورؤية جميع الأشياء بألوان قاتمة، لافتًا إلى الأزمات الصعبة التى شهدها العالم خلال العام الماضى، واعتبر أنه واحد من أصعب الأعوام التى مرت على مدار العقود السابقة.

وتابع: "هذا المحبس يتدفق منه تيار من البشر وليس ماء أو زيت"، وناشد فيشر المواطنين النمساويين قائلاً: "هذا الوضع يجعلنا ملتزمون بالتعامل مع هذه الواجبات بقوى متحدة والعمل على إيجاد حلول"، دون تجاهل قلق ومخاوف الشعب.

وجاء تحذير رئيس الجمهورية خلال كلمته بمناسبة العام الجديد، على شاشة تليفزيون النمسا "او ار اف"، حيث أشار إلى أشد الأزمات التى شهدها العالم فى عام 2015، مشيرًا إلى الحرب الأهلية الدائرة فى سوريا والنزاع الروسى الأوكرانى والأزمة اليونانية على الصعيد الاقتصادى.

وطالب فيشر بعدم تجاهل بعض التطورات الإيجابية التى شهدها العالم خلال ذات العام، لافتاً إلى نتائج مؤتمر المناخ الأخير والاتفاق النووى الإيرانى.

ودافع فى كلمته الأخيرة كرئيس للجمهورية، بسبب قرب انقضاء فترة ولايته الثانية والأخيرة، عن عبارة التحدى التى أطلقتها المستشارة الألمانية انجيلا ميركل، إزاء أزمة اللاجئين، قائلا: "لا يمكن غلق المحبس وتشديد الحدود".

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady